Search
Close this search box.

جولتنا الأخيرة مع الأسطورة نيسان باترول سوبر سفاري Y601 كانت في الكويت

جولتنا الأخيرة مع الأسطورة نيسان باترول سوبر سفاري Y601 كانت في الكويت

وصلت جولتنا مع الأسطورة نيسان باترول سوبر سفاري Y601 إلى النهاية لنقوم اليوم بمغامرة أخيرة في الكويت ، وكانت الانطلاقة من وكيل نيسان الكويت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين حيث استلمنا سيارة سوبر سفاري .

ولمن لا يذكر سبق وقمنا بهذه الجولات مع باترول سوبر سفاري :

فيديو جولتنا في الكويت برفقة الأسطورة نيسان باترول سوبر سفاري Y601 :

رافقنا بجولتنا في هذه الحلقة محمد العامر ، إعلامي متخصص في مجال السيارات وسفير للعلامة التجارية ” brand ambassador ” في شركة نيسان الكويت ، ليكشف لنا عن قصة حُب أهل الكويت للأسطورة .

نيسان الكويت

هناك 3 أمور مهمة في نيسان الكويت :

  • كانت بداية نيسان في الكويت في عام 1948 مع شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين أي قبل إطلاق الأسطورة الذي تم في عام 1951 بثلاثة سنوات .
  • أول سيارة باترول دخلت إلى الخليج العربي كانت في دولة الكويت .
  • تعتبر شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين ثاني أكبر موزع سيارات معتمد لـ شركة نيسان خارج اليابان .

 

باترول سوبر سفاري

بالتأكيد تمتلك سيارات نيسان اليابانية قدرات هائلة لتحمل درجات الحرارة المرتفعة في الصيف التي تشهدها دولة الكويت ، والتي تصل إلى 55 درجة في معظم أيام الصيف الملتهب الحرارة .

Nissan Kuwait

ذهبنا بعد ذلك بجولة مع العامر و الأسطورة نيسان باترول سوبر سفاري Y601 إلى أبرز معالم الكويت الحديثة ، لنتوجه إلى جسر الشيخ جابر الأحمد الصباح الذي يُعد رابع أطول جسر في العالم فوق البحر يربط الكويت بمدينة الصبية مدينة الحرير الجديدة ، وبعد ذلك ذهبنا إلى الميناء القديم في الكويت ، وبعد ذلك أخذنا بجولة في العاصمة مدينة الكويت ، حيث توجهنا إلى أبراج الكويت و وكشف لنا العامر ماذا يوجد في هذه المباني الثلاثية ، لنتوجه بعدها لتناول وجبة الغذاء كانت بالتأكيد ” المجبوس ” ، قبل أن نواصل رحلتنا مع الأسطورة في الكويت .

التقينا بـ محمد العجمي الملقب بـ ” الشنب ” ، شخصية مهمة شهيرة بحبها لـ سيارات نيسان باترول ومعروفة بتجديد وترميم وتجميع سيارات باترول .

وكانت محطتنا الأخيرة في هذه الجولة مع الأسطورة نيسان باترول سوبر سفاري Y601 إلى نادي باترول الكويت الذي تأسس في شهر 9 من عام 2013 ، وحالياً يزيد عدد الأعضاء عن 150 شخص .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع