منصات عرب جي تي

سيارة بنتلي بينتايجا 2024 EWB بفئة Azure في تجربة مفصلة

بنتلي جديدة

أنتم اليوم على موعد مع تجربة قيادة مفصلة برفقة القصور الفخم المتنقل سيارة بنتلي بينتايجا 2024 EWB بفئة ازور ( Azure ) .

في البداية تحدثنا عن الفرق بين سيارة بنتلي مولينير و بنتلي ازور ؟

لتكون الإجابة أن سيارة مولينير تعتبر ضمن فئة أعلى من سيارة ازور من شركة بنتلي البريطانية ، مما يعني أن سعر سيارة بنتلي ازور أرخص من مولينير ، كما أن بنتلي مولينير تركز على فخامة للركاب الخلفيين مما يستدعي قيادة سائق خاص ، أما بنتلي ازور فتوفر فخامة يستشعر بها السائق كما تضيف من المواصفات التي تزيد من متعة القيادة والأمان لمن يقود السيارة .

شاهد تجربتنا المفصلة لـ سيارة بنتلي بينتايجا 2024 EWB Azure :

بعد أن عرفناكم على سيارة بنتلي SUV ذات قاعدة العجلات الطويلة ، هذه آخر تجارب مفصلة قمنا بها مع سيارات 2024 علي عرب جي تي :

 

جيب فخم

تعتمد سيارة بينتايجا EWB على شاصي أطول بمقدار 18 سم و 3 ملم عن السيارة العادية ، مما يجعل طولها الإجمالي فيكون أطول بمقدار 18 سم و 1 ملم ، مما يوفر راحة أكبرر وبالتحديد لركاب الكراسي الخلفية .

تتوفر سيارة بنتلي بينتايجا ازور بـ 16 لون خارجي أساسي من شركة بنتلي . وتتوفر بـ 3 تصاميم مختلفة للـ جنوط مقاس 22 إنش ، ويمكن طلبها مع جنط 21 إنش . وتأتي مع نظام تعليق متكيف يعطيك أحساس متميز يوفر الراحة الهائلة والأداء الرياضي العالي وفقاً لوضعية القيادة التي يختارها السائق .

بنتلي بينتايجا جديدة

تعتمد سيارة بنتلي بينتايجا 2024 EWB ميكانيكياً على محرك V8 سعة 4 لترات توين تيربو يولد قوة 542 حصان ( 550 حصان أوروبي PS ) و 770 نيوتن متر عزم الدوران ، لتتسارع السيارة الفخمة التي تعمل بنظام دفع رباعي من 0 وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,6 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 290 كم/س .

شاشات بنتلي 2024

وصولاً إلى الداخلية تم استخدام مواد ذات جودة فارهة تليق باسم شركة بنتلي من كروم وتفاصيل مستلهم من ملمس الأحجار الفخمة بالإضافة إلى بصمات Azure مع تجانس وتناغم عالي في دمج الألوان ، ويوجد أمام المقاعد الخلفية شاشتين كل واحدها حجمها 10,1 إنش ، وشاشة خلفية لتحكم بالتكييف وتبريد وتدفئة المقاعد والمساج ، وأمام السائق توجد شاشة وسطية مقاس 12,3 إنش تعمل باللمس ، وهناك أرار أساسية لتحكم بالمكيف والصوت .

تأتي هذه السيارة مع خزانين وقود على حسب الدولة التي تعيش بها ؛ 70 لتر في معظم الدول ، وفي أمريكا تأتي بسعة 85 لتر .

 

سعر سيارة بنتلي بينتايجا 2024 EWB بفئة ازور في الامارات التي جربنا قيادتها 397,550 دولار أمريكي أو ما يعادل 1,460,000 درهم إماراتي أو 1,490,810 ريال سعودي ، شامل التسجيل والضريبة .

تنافس أجدد سيارات بنتلي 2024 هذه كل من ؛ رنج روفر فوغ ، و رولز رويس كولينان .