صوت جنوني من سيارة مرسيدس جي 63 برابوس 800 سعودية

نجمة حلقة اليوم من برنامج سبيشل كار سعودية إنها سيارة مرسيدس جي 63 برابوس 800 ( Mercedes G63 Brabus 800 ) بقوة 800 حصان .

عشاق الكاربون فايبر هذه السيارة المعدلة ستجذب انتباهكم بكل معنى الكلمة ، حيث أنها حصلت على العديد من القطع والأجزاء المصنوعة من هذه المادة الصلبة والخفيفة في الوزن لتتجانس مع لونها الخارجي الجنوني المميز اسمه ناردو جريه غريب وهناك خطوط بسيطة باللون الأزرق السماوي .

تعرفوا على سيارة مرسيدس جي 63 برابوس 800 التي تحمل لوحة أرقام سعودية :

بعد أن عرفناكم على سيارة برابوس جي 63 ، هذه آخر 3 حلقات قمنا بعرضها من برنامج سبيشل كار :

القطع المصنوعة من كاربون فايبر التي حصل عليها هيكل سيارة جي كلاس برابوس هذه تتضمن غطاء المحرك وإطار الشبك الأمامي وأسفل الصدام الأمامي ، وهناك لمسات أخرى من الجوانب وعند فتحات التهوية وأغطية المرايا الجانبية ومقابض الأبواب ، وعلى السقف والجناح الخلفي ، وعلى غطاء الاطار الاحتياطي والصدام الخلفي ومشتت الهواء الخلفي وغيرها من الأماكن .

تسير هذه السيارة المعدلة على جنوط سيارات حجم 24 إنش عملاقة ، ومن الجوانب هناك عتبة أبواب الكترونية تنفتح عند فتح أو إغلاق السيارة .

داخلية السيارة تأتي مع تجانس ألوان جنوني يجمع بين الكحلي والأزرق الفاتح مع لمسات برتقالية وأجزاء عديدة مصنوعة من كاربون فايبر وشعارات برابوس بكل مكان ، وتأتي الكنتارا باللون الكحلي أما الجلود باللون الأزرق الفاتح ، وحصلت جي كلاس معدلة على سقف من الكنتارا يتلألأ بالنجوم الصناعية اللامعة التي تذكرنا بـ قصور رولز رويس المتحركة ، وتمتلك أحزمة أمان برتقالية تتناغم مع التطريزات واللمسات الأخرى ، وبالتأكيد تأتي سيارة AMG هذه مع ساعة IWC أرضيتها من ألياف الكربون ، وتأتي مع تبيدل سرعات على المقود مع مقابض أكبر من سيارة الوكالة تحمل شعار برابوس .

اسم سيارة مرسيدس جي 63 برابوس 800 يدل أن قلبها النابض V8 سعة 4 لترات توين تيربو يولد قوة 800 حصان و ألف نيوتن متر من عزم الدوران مثبت الكترونياً ، وصلت إلى هذه القوة بعد تبديل التيربوهات وتوفير اكزوزت معدل بالكامل ، وتأتي مع فلاتر هواء معدلة ، وتم بالتأكيد برمجة هذه السيارة المعدلة .

وفقاً للأرقام الرسمية تستطيع برابوس جي كلاس هذه التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4,1 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المثبتة الكترونياً 240 كم/س .

بالنهاية نتوجه بالشكر إلى فهد صاحب سيارة برابوس G63 المميزة هذه .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع