منصات عرب جي تي

صهيب فاز وخسر بنفس الوقت مع الرقم الجديد الذي سجله برفقة سموكي

عاد صهيب شعشاعة لمضمار سباقات الدراج ريس على حلبة مرسى ياس في العاصمة الاماراتية أبوظبي ليحاول من جديد أن يكسر الزمن ويسجيل رقم قياسي جديد في السرعة على متن سيارة سموكي التي تعتبر سيارته الخاصة من نوع دودج تشالنجر SRT هيلكات معدلة لكن حدث معه ما لم يتوقعه !

صهيب خسر وفاز في هذا التحدي الجديد الذي شارك به ، حيث أن سجل رقم قياسي جديد في السرعة ، ولكنه أقل من شرط الفئة التي شارك فيها ضمن هذا السباق مما جعله يخسر في السباق ويفوز بتسجيل رقم جديد بالسرعة .

هذا أفضل تسارع سجله صهيب شعشاعة في سيارة سموكي حتى الآن :

بعد آخر اختبار سرعة قام بها صهيب شعشاعة على متن سيارته ” سموكي ” ، هذه آخر فيديوهات فلوق قمنا بعرضها على عرب جي تي برفقة هذه النسخة المعدلة من سيارات تشالنجر :

 

 

يتوجب علينا تذكيركم بأن آخر زمن سجله صهيب على مضمار الدراج ريس على متن سيارة سموكي ، بعد آخر تعديلات قام بها بـ جعل قير السيارة ستيج 2 ، كانت بقطع مسافة ربع الميل 9,003 ثانية وبسرعة وصلت إلى 246,73 كم .

وفي تحدي اليوم شارك صهيب ضمن فئة السيارات التي تقطع مسافة ربع الميل خلال مدة زمنية لا تقل عن 9 ثواني ولكنه خسر كونه تجاوز الفئة التي ينافس بها وقطع المسافة بمدة زمنية تقل عن 9 ثواني ، مما جعله يخسر التحدي ولكنه فاز نفسياً بتسجيل أفضل تسارع على متن تشالنجر هيلكات معدلة قوتها حول الـ 1,400 حصان ويطمح أن تكون أسرع سيارة تشالنجر في الوطن العربي إن شاء الله .

تمكن صهيب خلال تحدي اليوم من قطع مسافة ربع الميل على متن سيارة سموكي خلال زمن وقدره 8,959 ثانية وبسرعة وصلت إلى 246 كم/س ، ليحقق زمن جديد يصل له لأول مره ولكنه خسر ضمن الفئة التي يشارك بها في هذا السباق الرسمي .