منصات عرب جي تي

كيف تستخدم تطبيق My Infiniti الذكي مع سيارات انفنتي QX80

انفنتي 2023

سنقدم لكم اليوم فيديو عفوي يعرفكم صهيب شعشاعة من خلاله على ميزات نسخة بلاك اديشن ( Black Edition ) من سيارات انفنتي QX80 2023 ، ويطلعكم على الخدمات التي يوفرها تطبيق انفنتي ” My Infiniti ” على الهاتف ، أثناء قيامه بالرحيل إلى منزل جديد برفقة أكبر سيارة SUV فخمة لدى شركة انفنتي اليابانية .

وبما أن صهيب أصبح خبيراً بالرحيل من منزل إلى آخر بعدما تنقل بين بيوت عدة ووصل إلى 5 مرات خلال 7 سنوات من زواجه ! كانت برفقته سيارة مناسبة لهذه المهمة الصعبة ، كونها عملية للغاية وتحتوي على مساحات كبيرة لتنقل كما أنها مزودة بـ ثلاثة صفوف من كراسي الركاب مما يجعلها سيارة عائلية بامتياز .

روابط تحميل تطبيق انفنتي على الهواتف :

  • تحميل تطبيق My Infiniti على هواتف ايفون .
  • تحميل تطبيق My Infiniti على هواتف اندرويد .

كيف تستخدم تطبيق My Infiniti مع سيارات انفنتي QX80 :

تعتمد انفنتي QX80 على محرك V8 سعة 5,60 سي سي يولد قوة 400 حصان و 560 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتعتمد على نظام دفع رباعي للعجلات .

سيارات انفنتي QX80

كيف تستطيع تمييز سيارة انفنتي QX80 Black Edition من الخارج ؟

تمتلك هذه السيارة في كافة الأماكن لمسات كروم بلون فضي غامق يبدو وكأنه رصاصي اللون ، مختلف عن الكروم الفضي اللامع المتوفر على النسخ العادية من سيارات QX80 ، كما تسير هذه السيارة الضخمة على جنوط حجم 22 إنش لونهم أسود .

تأتي السيارة المحدثة هذه من الداخل مع شاشة حجم 12,3 إنش تعمل باللمس تدعم نظامي ؛ ابل كار بلاي ، و اندرويد اوتو ، وتحتوي المقصورة على شاحن لاسلكي للهاتف الذكي ، وتحتوي على مدخل USB عادي و USB C ، وبدون أي شك يوجد في المقصورة الداخلية ثلاجة .

تطبيق My Infiniti

تحدث صهيب خلال هذا الفيديو عن تطبيق انفنتي ” My Infiniti ” على الهاتف الذي يوفر خدمات ممتازة للغاية بالنسبة لأي شخص يمتلك هذه السيارة العملية العائلية ، حيث يمكنك أن تعرف أين سيارتك في حالة كان يستخدمها شخص آخر غيرك من العائلة أو حتى السائق ، كما يكشف لك عن مستوى الوقود المتوفر في خزان البترول فيها عندما تكون بعيداً عنها ، كما يمكنك من فتح السيارة أو إغلاقها بدون الحاجة لحمل المفتاح معك عند التنقل ، ويمكن أيضاً من خلال هذه التطبيق تشغيل أضواء السيارة ، أو تشغيل الضوء مع اصدار صوت ” هرن ” ، ويمكن تشغيل المحرك أو إيقافه من خلال هاتفك الذكي .

ليس هذا فقط ما يوفره تطبق My Infiniti حيث يكشف عن وضعية السيارة وحاجتها لأي عملية صيانة ، كما يكشف عن وضع الاطارات ورصد انخفاض ضغط الهواء في العجلات ، وحالة البريكات ، وغيرها من تفاصيل مهمة جداً لأي صاحب سيارة ، ويمكنك أيضاً تعقب السيارة أثناء قيادتها ومعرفة كيف يتم قيادتها أثناء استخدامها من شخص غيرك .