منصات عرب جي تي

لينكون نوتيلوس 2024 تخضع لتجربة عائلية تكشف عن كل مواصفاتها

سيارات لينكون 2024

أنتم اليوم على موعد مع تجربة عائلية برفقة سيارة لينكون نوتيلوس 2024 ، في حلقة اليوم تشارك مصعب شعشاعة زوجته صانعة المحتوى سوزان السعدي ، لنكشف رأينا بهذه السيارة العائلية الأنيقة من الخارج والداخل إلى جانب اختبار أداءها على الطرق .

تعتبر لينكون ( Lincoln ) شركة أمريكية عريقة متخصصة بصناعة سيارات الفخامة المطلقة من فورد ، واليوم سنختبر معكم واحدة من أجدد سيارات لينكون 2024 في أسواقنا العربية إنها سيارة نوتيلوس ( Nautilus ) التي تحمل هوية تصميمة جديدة عصرية وأنيقة بشكل مميز للغاية .

اكتشف معنا مواصفات سيارة لينكون نوتيلوس 2024 :

من ناحية التصميم الخارجي تتميز سيارة 2024 بـ شكل واجهتها الأمامية لنلاحظ توصلها على تفاصيل ممتدة بشكل أفقي أنيق منتشر على كافة تفاصيل السيارة وبكل مكان فيها ، وتم توفير اتصال بين الأضواء الأمامية من خلال عمود رفيع من الأنوار الممتدة على عرض السيارة من الأمام يتوسطه شعار لينكون المضيء ، وهناك انتفاخه مع خطوط جميلة جداً على غطاء المحرك الأمامي .

 

وصولاً إلى جوانب السيارة الأمريكية الفخمة سيجذب أنظارك على الفور تصميم الجنوط الجميل جداً وتأتي بحجم 22 إنش ، وتأتي هذه السيارة مع جنط حجم 21 إنش ، وهناك كلمة Nautilus مكتوبة من الجنب أسفل المرايا على الباب بشكل ممتد على جزء من الأسود اللامع ، وتتميز للغاية بحصولها على مقبض للباب موجود في الأعلى بالقرب من الزجاج ، كما لما تتخلى السيارة عن الأرقام الموجودة بالقرب من الأبواب كونها من هوية سيارات فورد والتي تسهل من استخدام السيارة بدون الحاجه إلى أخذ المفتاح معك .

سيارة لينكون نوتيلوس

من الخلف وقبل الوصول إلى الأنوار هناك خطوط أفقية تتناسق مع هوية تصميم سيارة لينكون نوتيلوس 2024 ومع شكل الأضواء الخلفية التي تحمل خطوط أفقية أيضاً ، وتمتلك اضاءة خلفية متصلة مع بعض ضمن خط منير رفيع ، وتتميز السيارة بأنها تخلت عن وجود شعار خلفي ولكنها تحمل اسم Lincoln على خط أسود لامع خلف عمود الأنوار الرفيع بشكل مميز وأنيق ، وتم إخفاء ماسحة الزجاج الخلفي وراء الجناح الموجود في السيارة بعد نهاية السقف ، ولا تحتوي السيارة على مخارج ظاهره للعادم .

صور نوتيلوس 2024

اختبر مصعب وسوزان سيارة نوتيلوس ريزيرف مع حزمة ” جت بلاك ” مما جعلها تحمل شبك أمامي أسود اللون ولمسات أخرى داكنة اللون ، وهناك عدة خيارات أخرى من النسخ والحزم على أجدد سيارات لينكون 2024 .

سيارة لينكون نوتيلوس 2024

يتسع الصندوق الخلفي في هذه السيارة إلى 1,030 لتر من الحمولة ، وفي حالة طي مقاعد الصف الثاني يصل حجم حيز الحمولة إلى 2,019 لتر .

داخلية هذه سيارة نوتيلوس جديدة أنيقة للغاية ، تتسع مقاعد الصف الثاني بكل راحة لـ 3 أشخاص ، وتتميز المقصورة بحصولها على مقبض باب مخفي بطريقة مميزة ، ومن الأمام يكتمل المظهر الجميل جداً مع شاشة أمامية عملاقة وممتدة أمام نظر السائق والركاب حجمها 48 إنش مفصولة لقسمين ؛ شاشة كاملة من الجانب الأيمن تخدم الراكب المرافق يتم التحكم بها من الشاشة الوسطية ، وشاشة كاملة من الجانب الأيسر تخدم سائق السيارة يتحكم بها بواسطة عجلة القيادة ، هناك شاشة ثالثة موجودة في الكونسول الوسطي حجمها 11,1 إنش .

لينكون نوتيلوس 2024 من الداخل

حصلت المقصورة على مقود جديد يتميز بكونها مسطحة في الأعلى والأسفل مما يوفر سهولة في الالتفاف عند التحكم بها ، وتعطي راحة أكثر أثناء تحكم السائق ، وتمتلك قير على شكل أزرار في الكونسول .

داخلية سيارة لينكون نوتيلوس 2024

مواصفات سيارة لينكون نوتيلوس 2024 الميكانيكية :

  • الخيار الأول محرك 4 سلندر سعة لترين يعمل بتقنية ايكوبوست تيربو يولد قوة 250 حصان و 380 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، جربنا قيادته في حلقة اليوم .
  • الخيار الثاني محرك 4 سلندر سعة لترين تيربو مع تقنية هايبرد لتبلغ قوة السيارة إلى 310 حصان و 470 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير CVT ، هذا المحرك متوفر بشكل خاص على نسخة بريزيدنشال فقط ، وتعتبر هذه أول مره توفر شركة لينكون خيار هجين على سياراتها الإنتاجية .

 

تعمل هذه السيارة بنظام دفع كلي للعجلات .

 

تقع سيارة نوتيلوس ضمن فئة سيارات أصغر من شقيقتها لينكون افياتور وأكبر من لينكون كورسير ، لتكون سيارة SUV متوسطة الحجم فخمة .

كانت هذه تجربة قيادتنا العائلية لـ سيارة لينكون نوتيلوس 2024 لنكشف لكم عن كل مواصفاتها .