Search
Close this search box.

بعد حادث سيارته “بوجاتي”.. كريستيانو رونالدو يتكفل بتعويض مالك المنزل المتضرر

بعد حادث سيارته “بوجاتي” كريستيانو رونالدو يتكفل بتعويض مالك المنزل المتضرر

تعهد نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بدفع تعويض لصاحب منزل تضرر في إسبانيا بعد أن اصطدمت به سيارة رونالدو الـ بوغاتي فيرون فيتيس والتي كان يقودها حارسه الشخصي وفقا لما نشرته الصحف الإنجليزية.

ماذا صرح صاحب المنزل

  حيث قال صاحب المنزل في تصريحات صحفية إنه ذهب إلى منزل كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وقابل هناك رجل وامرأة وقال إنهما في غاية التهذيب وتلقى وعدا منهما نيابة عن رونالدو بدفع تكاليف إصلاح الأضرار بسبب حادث بوجاتي، حيث سيجلب صاحب المنزل من يصلح له كل شيء ويحتفظ بالفواتير لتقديمها لرونالدو ليتم تسديدها.

 وتحدث الرجل عن معاناته بعد الحادث الذي تسبب في تحطم عداد المياه الخاص به وطيران مفصلات الأبواب وتهدم بعض الأعمدة الخرسانية بالمنزل وكشف عدم مقدرته على العيش بشكل طبيعي بعد الحادث.

 حادث بوجاتي كريستيانو رونالدو

كيف وقع حادث بوجاتي كريستيانو رونالدو 

وقد نشرنا في خبر سابق تفاصيل الحادث الذي تسبب به حارس كريستيانو رونالدو الشخصي الذي كان يقود سيارة نجم كرة القدم الخارقة المحدودة الإنتاج بوغاتي فيرون فيتيس البالغ سعرها 2 مليون دولار أمريكي أو ما يعادل 7,5 مليون ريال سعودي، حيث اصطدام الحارس بجدار منزل من الطوب على جانب الطريق بعد انحراف السيارة عن مسارها على سرعة عالية كما يبدو من قوة الاصطدام.

 وأكدت تقارير أن الحادث وقع أثناء تواجد رونالدو (37 عاما) والمرافقين له في جزيرة مايوركا الإسبانية حيث كان يسافر في موكب صغير على متن سيارة أخرى لحظة وقوع الحادث وغادرها السائق وأكمل طريقه مع رونالدو ، .وترك موظفين آخرين للتفاهم مع الشرطة، ولحسن الحظ لم يكن هناك سوى الخسائر المادية التي لحقت بالمنزل والسيارة ولم يتعرض أحد لإصابات، وتحمل حارس رونلادو المسؤولية كاملة

حادث بوجاتي كريستيانو رونالدو

بوجاتي بعد الحادث

نشاهد السيارة المحطمة قبل تغطيتها بقماش مشمع أزرق ووضعت على شاحنة لنقلها من موقع الحادث وقد تعرضت لأضرار في الواجهة الأمامية وخدوش ويحتاج جانب الركاب إلى إصلاحات جادة.

رونالدو وسياراته

ذكرت مصادر أن رونالدو اصطحب معه أيضا إلى مايوركا الإسبانية سيارته الفاخرة مرسيدس جي كلاس.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع