Search
Close this search box.

مشاهدة ممتعة!

ولاتنس مشاركة المقابلة

الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس بنز يكشف خطط الشركة للمستقبل في مقابلة حصرية

وتصريح من السيد أولا كالينيوس المدير التنفيذي لشركة مرسيدس بإبقاء محركات V8 نابضة

في مقابلة حصرية أجراها مصعب شعشاعة مؤسس موقع عرب جي تي، مع أولا كالينيوس، الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس-بنز، خاض الرجلان في عدد من أهم المواضيع  في عالم صناعة السيارات والتحديات المعاصرة التي يوادهها ها القطاع، وبشكل خاص موضوع  التجول الكهربائي في صناعة السيارات، وطرح سيارة مرسيدس G-Class الكهربائية الجديدة كلياً.

وتم الحوار على المساحات الجليدية لبحيرات السويد المتجمدة جنوب الدائرة القطبية الشمالية، في ساحة الاختبارات الشتوية لشركة مرسيدس-بنز، وهو موقع بالغ الأهمية حيث تخضع سيارات العلامة التجارية لفحوصات صارمة لضمان سلامة وأداء لا مثيل لهما. وهنا، تقف سيارة مرسيدس الفئة-G الكهربائية الجديدة كليًا بمثابة شهادة على التزام العلامة التجارية بالابتكار والاستدامة.

رحلة مرسيدس الكهربائية

يمثل الانتقال إلى السيارات الكهربائية (EVs) لحظة محورية بالنسبة لمرسيدس-بنز. حيث شارك كالينيوس أفكاره حول التحول الاستراتيجي لمرسيدس نحو السيارات الكهربائية، مدفوعاً بالقبول التدريجي للنماذج الكهربائية وزيادة مبيعاتها.

ومن جهتها تجسد الفئة-G الكهربائية، الطراز الأيقوني الذي يحظى باحترام وتقدير في مناطق حول العالم، رؤية مرسيدس-بنز الطموحة لمستقبل خالٍ من الانبعاثات.

ويمثل تحويل الفئة-G إلى سيارة كهربائية تحديًا كبيرًا، لكنه يؤكد تفاني مرسيدس-بنز في الحفاظ على قدرتها الأسطورية على الطرق الوعرة وروح المغامرة، حتى في عصر السيارات الكهربائية. إن إضافة ميزات مثل “دوران الدبابة”، التي يتم تمكينها بواسطة أربعة محركات كهربائية مستقلة، توضح التعديلات المبتكرة التي ستفتخر بها الفئة-G الكهربائية.

التطلعات العالمية وسوق الشرق الأوسط

وأعرب كالينيوس عن تقديره القوي لسوق الشرق الأوسط، معترفًا بأهميته المتزايدة لمرسيدس-بنز. وسلط الضوء على الحضور الطويل للعلامة التجارية والحماس المتزايد لنماذج مثل الفئة-G، وAMG، والفئة-S، ومايباخ، بالإضافة إلى السيارات الكهربائية الجديدة EQS.

وفي معرض مناقشة تطور علامة مايباخ التجارية، ألمح كالينيوس إلى التحسينات المستقبلية التي ستزيد من تميز سياراتها، وقدم لمحات عن سلسلة “ميثوس” – نماذج محدودة الإصدار تعد بأداء ورفاهية لا مثيل لهما.

وفي مواجهة المنافسة المتنامية من شركات تصنيع السيارات الكهربائية الصينية، يظل كالينيوس يركز على القيم الأساسية لمرسيدس-بنز المتمثلة في الابتكار والرفاهية وتجارب القيادة التي لا مثيل لها. وهو يدعو إلى بيئة تجارية عالمية تعزز النمو الاقتصادي والابتكار، مما يؤكد قدرة العلامة التجارية على التكيف في مشهد السيارات سريع التطور.

مستقبل صناعة السيارات

في لحظة صريحة، شارك كالينيوس وجهة نظره حول الوضع الحالي والمستقبلي لصناعة السيارات. وشدد على مرحلة التحول المثيرة، وإن كانت صعبة، وشجع على اتباع عقلية تتسم بالمرونة والمجازفة والابتكار للمضي قدماً في الطريق إلى الأمام.

ومع انتهاء المقابلة، ومع تحدي الرجلين لبرد القطب الشمالي، تقف خلفهما سيارة الفئة-G الكهربائية كرمز لقفزة مرسيدس-بنز الجريئة نحو مستقبل كهربائي

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع