أجدد سيارات أمريكية كهربائية وصلت إلى منطقتنا العربية وعلى رأسهم همر

ملخص تغطيتنا لاطلاق أجدد سيارات أمريكية كهربائية بالكامل من جنرال موتورز في منطقة الشرق الأوسط ضمن مؤتمر اكزيبيت زيرو العربية ، الذي كشف أيضاً عن أسرار خطة GM لعام 2025 .

تواجدنا يوم الاثنين الماضي 22 نوفمبر الجاري في حدث اطلاق السيارات الكهربائية الجديدة من شركة جنرال موتورز ( GM ) الأمريكية ، ضمن حدث قمنا ببثه بشكل مباشر على قناتنا بموقع اليوتيوب حمل اسم اكزيبيت زيرو العربية ، واليوم سنقدم لكم ملخص سيارات المستقبل التي ظهرت على أرض الواقع .

نجمة هذا الحدث كانت سيارة همر جديدة التي عادت بعد سنوات من الغياب إلى خطوط الإنتاج ولكن باصدار بيك اب كهربائي بالكامل يحمل تسمية جي ام سي همر EV ، وتأتي بقوة ألف حصان ! تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3 ثواني ، وتستطيع قطع مسافة تصل إلى 500 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة ، عند استخدام الشاحن السريع لمدة 10 دقائق يمكنك الحصول على طاقة تكفي لقيادة مسافة 120 كم .

متى ستصل سيارات همر جديدة إلى أسواقنا العربية ؟ من مفترض أن تصل همر 2023 إلى منطقتنا خلال الربع الرابع من سنة 2022 إن شاء الله ، وبدون أي شك تم بيع جميع النسخ الأولية التي ستصل إلى أسواقنا قبل إنتاجها مما سيزيد من مدة إنتظار أي شخص يرغب بالحصول عليها ولم يقم بحجز نسخته مسبقاً .

ولا تتوفر لدينا معلومات تكشف عن سعر سيارة همر جديدة في أسواقنا ، أجدد سيارات أمريكية كهربائية بالكامل من جنرال موتورز .

ولكننا علمنا أنه سيتم اختبار جمس همر لمسافة 30 ألف كم في أقصى الظروف الصعبة في الامارات العربية المتحدة ، مما سيمكن فريقنا فير عرب جي تي من الحصول على تجربة ترضي المتابعين الأوفياء إن شاء الله .

أكدت جنرال موتورز ؛ شيفروليه ، و كاديلاك ، و جي ام سي ، أنها ستقوم بإطلاق 13 سيارة كهربائية حتى سنة 2025 .

وتضمن الحدث إطلاق سيارة كاديلاك ليريك الكهربائية بالكامل ، من المفترض أن تصل إلى أسواقنا العربية في سنة 2023 ، أول سيارة كهربائية من كاديلاك .

تحدث صهيب شعشاعة عن تطبيق اون ستار ( OnStar ) من جنرال موتورز المتوفر لمدة 24 ساعة طول أيام السنة ليسهل عليك التواصل المتوفر في الكويت والذي سيعمل في الامارات في تاريخ 2 ديسمبر القادم .

هذا هو ملخص تغطيتنا لاطلاق أجدد سيارات أمريكية كهربائية بالكامل من جنرال موتورز في منطقة الشرق الأوسط .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع