أغلى سيارة رولز رويس جديدة في العالم سعرها يعادل شراء 9 بوغاتي تشيرون

تواجد زميلنا صهيب شعشاعة في حدث إطلاق أغلى سيارة رولز رويس جديدة في العالم الخاص للغاية ، الذي أقيم ضمن فعاليات كين كورسو دي ليجانزا ، فيلا ديستي المقام في ليك كومو ميلان ايطاليا .

نحن نتحدث عن النسخة الثاني من رولز رويس بوت تيل ( Rolls Royce Boat Tail ) ، من أصل 3 سيارات حصرية سيتم إنتاجها من أغلى سيارة في العالم ، وسبق وظهرت النسخة الأولى من هذا الطراز الحصري للغاية في شهر مايو من سنة 2021 الماضية ، لتحطم الرقم العالمي التي سجلته بوغاتي لا فواتور نوار كأغلى سيارة في العالم .

أغلى سيارة رولز رويس جديدة في العالم سعرها يعادل شراء 9 بوغاتي تشيرون ، حيث يبلغ ثمن رولز رويس بوت تيل 28 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 105 مليون ريال سعودي ، وفقاً للمعلومات الرسيمة التي تم الإعلان عنها عندما تم الكشف عن النسخة الأولى العام الماضي .

النسخة الأولى من هذا الطراز الحصري للغاية كان لونها أزرق ، أما السيارة الجديدة التي التقى بها صهيب فكانت بألوان ترابيه مع الذهبي الوردي المعروف باسم روز جولد ، كونها لعميل خاص يعيش في منطقة الشرق الأوسط ، وفقاً لمعلومات خاصة للغاية حصل عليها فريقنا في عرب جي تي .

وتشير المعلومات الرسمية تم بناء هذه النسخة من رولز رويس الخاصة هذه التي تستمد تصميم من القوارب لعميل خاص تكريماً لوالده وتاريخ عائلته ، بتصميم مستوحى من أم اللؤلؤ .

ومع إطلاق هذه السيارة الثانية من هذا الطراز الخاص ، بقي هناك سيارة ثالثة وأخيرة ولكن مالكها الثالث طالب بالسرية التامة فيما يتعلق بنسخته الخاصة ، مما قد لا يسمح لأي شخص معرفت شكلها القادم في المستقبل القريب للحفاظ على سريته .

في حين أن شركة رولز رويس الانجليزية المملوكة من قبل بي ام دبليو لم تكشف عن تكلفة السيارة الثانية التي نستعرض لكم شكلها ضمن الفيديو المرفق ضمن هذا الخير ، يُعتقد أن سعر الثلاثة سيارات حول 28 مليون دولار .

تم بناء أغلى سيارة رولز رويس جديدة في العالم يدوياً وتميزت بتصميم مستمد من القوارب وحصلت من الخلف على صندوق يغلفه أجود أنواع الأخشاب يمكن فتحته للوصول إلى أجزاء خاصة مناسبة لرحلات الاستجمام وتساهم في نصب شمسية للجلوس بجانب أغلى سيارات العالم والتفاخر بها ، وكان لدى العميل الخاص الدخل بكل تفاصيل خيارات التخصيص .

تعتمد سيارة بوت تيل على شاصي رولز رويس فانتوم المصنوع من الألمنيوم ، وتعتمد على على محرك V12 سعة 6,7 لتر مع توين تيربو يولد قوة تتراوح بين 563 حصان و 600 حصان .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع