Search
Close this search box.

أول معلومات رسمية عن سعر تشالنجر SRT ديمون 2018

شهد الأسبوع الماضي إطلاق أقوى نسخة إنتاجية من طراز دودج تشالنجر ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات، واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على تصريحات رسمية أولية عن سعر دودج تشالنجر SRT ديمون 2018.

وفقاً لما صرح به السيد Tim Kuniskis، رئيس ماركات سيارات الركاب في مجموعة فيات كرايسلر اوتوموبيلز، “سيقل سعر سيارة العضلات الجديدة دودج تشالنجر SRT ديمون عن 100 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 375 ألف ريال سعودي”.

تشالنجر SRT ديمون

دودج تشالنجر SRT ديمون

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي يبدأ سعر دودج تشالنجر SRT هيلكات من 60 الف دولار أمريكي أي ما يعادل 225 ألف ريال سعودي.

ومن الجدير بالذكر أن نسخة ديمون الجديدة، والتي تقع ضمن فئة أعلى من شقيقتها دودج تشالنجر SRT هيلكات، تعتمد على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد بحجم 2.7 لتر يولد قوة 840 حصان بدلاً من 707 حصان المتوفرة في سيارة هيلكات، وبالتأكيد تمتلك هذه السيارة مفتاحين واحد منهم يحصر قوة المحرك بـ 500 حصان فقط، ويتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات ولا يتوفر جير يدوي على هذه السيارة الجديدة.

تشالنجر SRT ديمون

ركز الصانع الأمريكي على تقليل وزن سيارة دودج تشالنجر ديمون لينخفض بمقدار 105 كيلوغرام عن وزن تشالنجر هيلكات، لتتسارع السيارة الجديدة من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 2,3 ثانية، وتستطيع السيارة قطع مسافة ربع الميل في 9,65 ثانية وبسرعة تصل إلى 255 كم/س (140 ميل/س).

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن السيارة الجديدة التي يحلم بإمتلاك معظم عشاق سيارات العضلات، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع