استدعاء 2,222 نسخة من سيارات فراري السريعة بسبب مشكلة محتملة في البريك

حصلنا على معلومات رسمية تعلن عن استدعاء 2,222 نسخة من سيارات فراري السريعة الخارقة من السوق الصيني بسبب مشكلة محتملة في البريك .

قامت شركة فيراري ( Ferrari ) بإصدار استدعاء لسياراتها الرياضية من اصدارات ؛ F142 و Type F142M في الصين بسبب مشاكل الكبح المحتملة ، وأعلنت إدارة الدولة لتنظيم السوق في الدولة الآسيوية عن السحب يوم الجمعة بالتوقيت المحلي ، ومع ذلك سيبدأ الاستدعاء في 30 مايو 2022 ، ولم يتم الكشف عن سبب التأخير .

وفقاً لمنظمي السوق في الصين ، هذه هي السيارات الخارقة التي يغطيها الاستدعاء من الطرازات التالية :

  • فيراري 458 ايطاليا .
  • فيراري 458 سبيشيالي .
  • فيراري 458 سبيشيالي A .
  • فيراري 458 سبايدر .
  • فيراري 488 GTB .
  • فيراري 488 سبايدر .

تم استيراد سيارات فراري السريعة المتأثرة بحملة الاستدعاء التي ستقام في الصين بين شهر مارس من سنة 2010 و شهر مارس من سنة 2019 .

الإعلان في الصين هو جزء من عملية سحب عالمية وصلت إلى شواطئ الولايات المتحدة العام الماضي ، في حملة الاستدعاء رقم 21V833000 الصادرة عن الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة الصادرة في 23 أكتوبر 2021 ، تأثرت حوالي 9،985 سيارة ، مع احتمال تسرب زيت البريك من نظام الفرامل ، مما أدى إلى فقدان القدرة على الكبح .

وبدون أي شك قامت شركة فيراري بالتحقيق في المشكلة مع مورّدها الشركة الألمانية بوش ( Bosch ) ، وقالت العلامة الإيطالية أن سبب احتمالية مشكلة في البريك هو وجود عيب في غطاء خزان زيت البريك الذي لا ينفث بشكل صحيح ، لهذا السبب قد يتم إنشاء فراغ داخل خزان زيت الفرامل ، والذي يمكن أن يؤدي بعد ذلك إلى تسرب سائل الفرامل .

وقالت فيراري في بيان رسمي “سلامة ورفاهية عملائنا هي أولويتنا ، نعمل وفق إرشادات صارمة للسلامة والأمن لضمان تطبيق الأنظمة والإجراءات الصحيحة في جميع الأوقات“.

بعيداً عن هذا الخبر الذي يعلن عن وجود عيب مصنعي في سيارات فراري السريعة تم بيعها في السوق الصيني ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن طرازات فيراري الايطالية :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع