Search
Close this search box.

الطوارق المجددة القادمة من VW تشوقنا وتحدد موعد إطلاقها

2024-vw-touareg

هذه ليست أول تشويقات رسمية لـ الطوارق المجددة القادمة من شركة VW الألمانية ، وتعلن أنها ستظهر رسمياً يوم غد 24 من شهر مايو الحالي إن شاء الله .

نحن نتحدث عن سيارة فوكس فاجن طوارق 2024 فيس لفت المجددة ، التي ستوثق حصول الجيل الثالث من سيارة الكروس أوفر SUV متوسطة الحجم على عملية تجديد .

نود التنويه في البداية أن الطوارق من شركة VW تعتبر شقيقة اودي Q7 من الأم الثانية ، ولكنها أقل فخامة من سيارة SUV التي تحمل شعار اودي والتي تنافس مرسيدس GLE و بي ام دبليو X5 .

صور تشويقية نجمتها سيارة فوكس فاجن طوارق 2024 تم نشرها بشكل رسمي على تويتر :

تم رصد نسخ تجارب أولية متخفية أسفل التمويهات من طوارق مجددة أثناء اختبارها على الطرق العامة منذ ما يقرب من عام ، وانتهت سيارة 2024 للتو من مرحلة الاختبار والضبط الدقيق ، حيث أعلنت فولكس فاجن عن الموعد الرسمي للكشف عنها في 24 مايو 2023 إن شاء الله ، ونُشرت صور تشويقية رسمية لها على مواقع التواصل الاجتماعي .

ماذا يجب أن نتوقع من ناحية التجديدات على شكل سيارة 2024 ؟

ستوفر فولكس فاجن شريط إضاءة على كامل عرض السيارة يزين الوجه ويمتد بين المصابيح الأمامية الجديدة التي سيتم تحسينها بشكل أكبر لتضم 38,400 مصباح LED صغير ، كما تم تخصيص بريق إضافي للباب الخلفي والذي سيظهر شعاراً بإضاءة خلفية ، وسيتم تجديد تصميم المصابيح الخلفية والمصدات والشبك ، وربما سيتم توفير بعض الألوان الجديدة من الدهان وخيارات جديدة من تصاميم الجنوط .

طوارق

في المقصورة ، ستحتوي الطوارق 2024 على نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 15 إنش تدعم نظام ابل كار بلاي ( Apple CarPlay ) و نظام اندرويد اوتو ( Android Auto ) لاسلكياً ، وستحصل على تحسينات على تلقي الأوامر الصوتية ، وبيانات خرائط عالية الدقة ، وأشياء أخرى، واستمعت فولكس فاجن إلى عملائها ، لذلك سيتم تحديث مساند الأذرع وألواح الكونسول الوسطي لتصبح أكثر ليونة بسبب ملاحظات العملاء .

تلقى الشاصي بعض التحسينات الخاصة به ، وظلت تفاصيل مجموعة نقل الحركة سراً محفوظاً جيداً ، لكن الشركة المصنعة للسيارة أكدت بالفعل أن هناك طوارق R eHybrid ، من غير المعروف ما إذا كان أداء هذا الطراز قد تم تعزيزه ، ولكن في الموديل الحالي يوفر 455 حصان ( 462 حصان أوروبي PS ) من القوة وهو قادر على القيادة باستخدام الطاقة الكهربائية لمسافة 29 ميلاً ( 47 كم ) .

يفصلنا يوم واحد عن إطلاق سيارة فوكس فاجن طوارق مجددة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع