Search
Close this search box.

الكشف عن أول نسخة خاصة من أقوى شاحنة رام 1500 جديدة

تم الكشف رسمياً عن أول نسخة خاصة من أقوى شاحنة رام 1500 جديدة ، تحمل مركبة البيك الاب الأمريكية الجديدة اسم Ignition Edition وتتميز بلونها الخارجي البرتقالي مع لمسات سوداء رياضية هجومية .

تعتمد نجمة هذا الخبر على بيك اب رام 1500 تي ار اكس ( Ram 1500 TRX ) ، صاحب لقب أقوى وأسرع بيك اب غير محدود الإنتاج في العالم حالياً ، كون بيك اب فورد رابتر ار ( Ford Raptor R ) النسخة الأقوى من فورد F150 لم يتم إطلاقها حتى الآن .

وقبل الحديث عن هذه النسخة الخاصة نود تذكيركم أن زميلنا كريم ديب سبق وجرب رام TRX القوي ضمن إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة .

أول نسخة خاصة من أقوى شاحنة رام 1500 جديدة تأتي من الخارج والداخل باللون البرتقالي ، وتمتلك من الخارج رسومات خاصة و اطارات سوداء اللون حجم 18 إنش .

أما داخلية البيك اب الخاص فتأتي مع تطريزات برتقالية وشعارات TRX ، وهناك لمسات من الكربون فايبر نحاسية اللون ، وهناك إضافات من الكنتارا .

يأتي بيك اب رام 2022 الخاص هذا مجهز بالمستوى الثاني من القطع ، والذي يتضمن فتحة سقف بانورامية ، وبطانة حوض تخزين خلفي قابلة للرش ، وهناك مرابط للبضائع ، وتم توفير ضوء بريكات LED ، وتمتلك من الداخل شاشة عرض رأسية ( head up display ) ، وتأتي مع نظام الفرملة الطارئة للمشاة .

ميكانيكياً لم تحصل هذه المركبة الخاصة على أي تغيرات مقارنة مع الطراز الأساسي الذي سبق وجربناه ، فهي تعتمد على محرك هيمي V8 سعة 6,2 لتر مع سوبر تشارج يصدر منه قوة 702 حصان ( 712 حصان أوروبي PS ) و 881 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير ZF اوتوماتيك من 8 غيارات .

يبدأ سعر أقوى شاحنة رام 1500 جديدة بنسختها الخاصة الأولى التي تحمل اسم Ignition Edition في السوق الأمريكي من 93,280 دولار أمريكي أي ما يعادل 349,800 ريال سعودي ، مع إحتساب رسوم الشحن البالغ قدرها 1,695 دولار أمريكي أي ما يعادل 6,356 ريال سعودي .

ستتوفر أجدد شاحنة أمريكية خاصة للبيع في الأسواق خلال الربع الأخير من العام الجاري إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع