Search
Close this search box.

باص هيونداي الصغير ستاريا حصل على داخلية ليموزين فخمة

لم تتوقف هيونداي عن العمل على تصميم باص هيونداي الصغير ستاريا ( Staria ) ، ليتم الآن إطلاق اصدار خاص جديد حمل تسمية هيونداي ستاريا لونج ليموزين ( Hyundai Staria Lounge Limousine ) .

بعيداً عن إطلاق هيونداي باليسيد 2023 فيس لفت المجددة ، أكبر سيارة SUV تصنعها شركة هيونداي الكورية ، خلال الأسبوع الماضي ، نحن نتحدث اليوم عن سيارة ميني فان فاخرة تتميز بامتلاك سقف مرتفع وشاشة مقاس 25 إنش .

يزيد السقف من الارتفاع المتاح داخل المقصور الفسيحة التي يمتلكها باص هيونداي الصغير ستاريا لونج ليموزين بمقدار 205 ملم ( 8 إنش ) ، مما وفر مساحة فسيحة لاستيعاب شاشة كبيرة مقاس 25 إنش ، لتتفاخر شركة هيونداي بأنها أكبر شاشة تم توفيرها داخل فئة مركبات الفان التي تنضمن لها ستاريا .

كما تضمنت المركبة الكورية العديد من وصلات USB و HDMI والنسخ المتطابق للهاتف الذكي و HD DMB لاتصال التلفزيون والراديو مع الأجهزة المحمولة بدقة عالية .

وتم تجهيز داخلية هيونداي ستاريا لونج ليموزين بجهاز تنقية الهواء وإضاءة “Starry Sky” داخل السقف المرتفع ، وتم توفير مصابيح LED إضافية للصفين الثاني والثالث على تعزيز الأجواء المريحة ، وللحصول على قيادة أكثر سلاسة قام مهندسو هيونداي بتعديل نظام التعليق وتوجيه الطاقة الكهربائية ، بالإضافة إلى ذلك تم تركيب المزيد من مواد عزل الصوت لجعل المقصورة أكثر هدوءاً .

تتوفر الميني فان الفاخرة بسبعة أو تسعة مقاعد ، وهي مجهزة بكونسول مركزي أنيق مع طاولة مدمجة ، ويمكن نقلها من الصف الأول إلى الخلف وتحتوي هذه الطاولة على مداخل USB و تايب سي وحاملات أكواب ، وعند فتح باب هيونداي ستاريا لونج ليموزين الجانبي المنزلق ستنزل درجات جانبية مقابل الصف الثاني من المقاعد بشكل كهربائي .

بصرف النظر عن السقف المرتفع ، يمكن تمييز هيونداي ستاريا لونج ليموزين خارجياً من خلال إضافة اطارات معدنية ذات لونين حجمهم 18 إنش حصرية ، وترسم هيونداي لمسات راقية مع هيكل باللون الأسود اللؤلؤي أو الأبيض الكريمي ، وكلاهما يتميز باللون الرمادي للداخلية .

بعد استعراض شكل باص هيونداي الصغير المتميز كثيراً من الداخل ، نود التنويه بأن سعر هيونداي ستاريا لونج ليموزين يبدأ من 57,92 مليون وون أي ما يعادل 46,850 دولار أمريكي أو 175,687 ريال سعودي للنسخة ذات التسعة مقاعد ، أما سعر باص السبع ركاب من 59,63 مليون وون أي ما يعادل 48,200 دولار أمريكي أو 180,750 ريال سعودي وفقاً لسوق كوريا الجنوبية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع