Search
Close this search box.

بيك اب جيب جلاديتور ٢٠٢١ بنسخة Willys الجديدة الخاصة بالطرق الوعرة

تم الكشف وبشكل رسمي عن بيك اب جيب جلاديتور ٢٠٢١ بنسخة خاصة للطرق الوعرة تحمل تسمية Willys .

قبل أن نعرفكم على شاحنة جلاديتور الخاصة الجديدة هذه ، هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات جيب الأمريكية :

والآن سنعرض عليكم أول مجموعة من الصور الرسمية الخاصة بمركبة بيك اب جيب جلاديتور ٢٠٢١ نسخة Willys للطرق الوعرة :

تتميز شاحن جيب هذه من الخارج بحصولها على شبك أمامي باللون الأسود اللامع ، و جنوط ألومنيوم سوداء قياس ١٧ إنش محاطة ب اطارات مخصص للسير على الطرق الطينية الموحلة من نوع BFGoodrich KM2 قياس ٣٢ إنش .

وتم تزويد هذا الاصدار الخاص بقضبان حماية وصادمات روبيكون روك ، وحصلت على ترس تفاضلي خلفي محدود الانزلاق ، كما حصلت على شعارات Willys و شعار أنها رباعية الدفع .

اللمسات الداخلية كانت بسيطة على هذا الطراز الذي يعتمد في الأساس على فئة سبورت اس من جلاديتور ، وتضمنت إضافة حزمة المراة والتكنولوجيا التي توفر نظام تحكم الكتروني بالمناخ ونظام معلوماتي ترفيهي مع شاشة قياس ٧ إنش يدعم تطبيقي ابل كار بلاي واندرويد اوتو .

ميكانيكيك بيك اب جيب جلاديتور ٢٠٢١ نسخة Willys ، مماثل للطراز الأساسي ، وتضمن الخيارات التالية من المحركات :

  • محرك بنتاستار V6 سعة ٣.٦ لتر بقوة ٢٨٥ (٢٨٩ حصان أوروبي PS) و ٣٥٣ نيوتن.متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير عادي من ٦ سرعات ونظام دفع رباعي للعجلات ، بمكن طلب النسخة المزودة بهذا القلب النابض مع قير اوتوماتيكي من ٨ سرعات مقابل دفع مبلغ ألفين دولار أمريكي إضافية .
  • محرك ديزل V6 سعة ٣ لترات مع توربو يصدر منه قوة ٢٦٠ (٢٦٤ حصان أوروبي PS) و ٦٠٠ نيوتن.متر من عزم الدوران ، يرتبط فقط مع قير اوتوماتيكي من ٨ سرعات ، ويكلف هذا القير ألفين دولار أمريكي إضافية على الرغم من أنه الخيار الوحيد على هذا المحرك .

سيبدأ سعر هذا البيك اب الخاص في حال اعتمد علي جلاديتور سبورت من مبلغ ٣٥،٤٩٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٣٣ ألف ريال سعودي ، وفي الحال الإعتماد على جلاديتور سبورت اس سيبدأ الثمن من ٣٩،٢٤٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٤٧،١٥٠ ريال سعودي ، بدون احتساب رسوم الشحن البالغ قدرها ١،٤٩٥ دولار أمريكي أي ما يعادل ٥،٦٠٦ ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع