Search
Close this search box.

تحديد موعد الكشف عن سيارة بورش GT3 RS 911 2023

سيارة بورش 911 GT3 RS 2023

بعد أن تم الكشف رسمياً عن سيارة السباق بورش 911 GT3 R 2023 انتم الآن على موعد مع سيارة بورش الأقوى من بين السيارات المسموح لها بالسير على الطرق العامة، وهي سبارة بورش GT3 RS 911 2023 والتي ستظهر رسمياً للمرة الأولى في العالم بتاريخ 17 أغسطس 2022 .

وكما هو الحال في الجيل الحالي من سيارات بورش 911 ستحتفظ سيارة GT3 RS الجديدة بمحرك تلقائي التزود بالهواء سداسي الاسطوانات، ولكن من حيث التصميم فقد اختلفت السيارة بشكل كبير وأصبحت أكثر إثارة من السابق كما تشاهد في الصورة عزيزي القارئ .

الجناح الخلفي لسيارة GT3 RS السابقة كان كبيراً أصلاً ، ولكن بورش قررت أن تأخذ خطوة أجرأ في سيارة بورش 992 GT3 RS الجديدة وذلك من خلال تزويد السيارة بجناح خلفي ضخم بتصميم “عنق البجعة”  وهو كبير جداً إلى درجة تجعلك تظن أنه غير قانوني للوهلة الأولى. ، وتسيطر فتحات التهوية الضحمة على الواجهة الأمامية كما نشاهد مجموعة من التعديلات الدناميكية الهوائية لتسهيل مرور السيارة عبر الهواء وتخفيف المفاومة، وهو ما يوحي بأن السيارة ستمتلك ما يكفي من الثبات والقوة الضاغطة للأسفل لتنجح في تحطيم أرقام قياسية كثيرة.

وفي الحقيقة وبالإضافة إلى الصورة التشويقية في الأعلى والتي نشرتها شركة بورش الألمانية  فإننا نمتلك فكرة ما عن تصميم 911 2023 GT3 RS وذلك بفضل مقاطع الفيديو التجسسية والتي تسربت بكثرة على الانترنت ، شاهد هذا الفيديو مثلاً والذي تم تصويره في ولاية لوس انجيليس الأمريكية لنموذج تجريبي من السيارة.

إذا كنت مثلنا من عشاق السيارات الرياضية ذات الأداء العالي أو كنت – مثلنا أيضاً – من محبي سيارات بورش القوية والتي تتميز بتصميم كلاسيكي فريد ومعاصر في نفس الوقت مع درجات مذهلة من التحكم والثبات وقدرة حصانية جبارة ، يسرنا أن نخبرك عزيزي القارئ أنه يمكنك مشاهدة الظهور المباشر لسيارة 2023 GT3 RS عبر تلفزيون بورش في 17 أغسطس الساعة 5:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع