Search
Close this search box.

تيرين 2022 المحدثة من جي ام سي حصلت على نسخة AT4 للطرق الوعرة

قامت جي إم سي (GMC) اليوم بإزاحة الستار عن سيارة تيرين 2022 المحدثة الجديدة ، مرتقية بذلك بمجموعتها القوية من المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات SUV عبر تصميم عصري محدَّث ، وموسِّعة خياراتها من طرازات AT4 المخصصة للطرق الوعرة عبر أول جمس تيرين AT4 على الإطلاق للعام 2022 .

كما تعزّز الشركة الأمريكية موقعها أكثر بكونها تضم المجموعة الوحيدة من الشاحنات ومركبات الـSUV المتميّزة التي توفر تجربة قيادة راقية أكان على الطرقات العادية وذلك مع دينالي ، العلامة الفرعية الأبرز لدى جي إم سي التي تمنح العملاء تجربة القيادة الأمثل من الدرجة الأولى والمرتكزة على عدّة عوامل ، بدءً من التصميم الفاخر وصولاً إلى الأداء العالي ، أم أثناء القيادة على الدروب الوعرة مع فئة تجهيزات AT4 الغنية باللمسات التصميمية والتقنيات المتطوّرة .

تمت هندسة طرازات AT4 من جي إم سي كي تمنح مستوى إضافياً من القدرات والتقنيات المصمَّمة بشكل خاص لتلبية متطلّبات واحتياجات العملاء . وتنطبق هذه الرؤية على كل طرازات AT4 ، وهي بالتالي توفر تصميماً أكثر قوّة وبمزيد من الخصائص الرياضية التي تمنح قدرة السير فوق الدروب الوعرة مع إمكانيات حقيقية ، وتشكّل تيرين 2022 دليلاً واضحاً على هذا .

منذ طرحها للمرّة الأولى في الأسواق، تركت جي إم سي تيرين انطباعاً قوياً حيث أصبحت بمثابة بوّابة عبور إلى العلامة التجارية ، وهي دوماً تقدّم للعملاء ما يبحثون عنه ، مما يعزّز شعبيتها أكثر سنة بعد سنة .

وتتابع تيرين جديدة الزخم ذاته بكونها تشكّل جزءً أساسياً من النمو الذي شهدته جي إم سي خلال العقد الماضي من الزمن ، وهي تعود الآن زاخرة بالتقنيات الحديثة مثل خصائص السلامة المتطوّرة وشاشة العرض المنعكِسة على الزجاج الأمامي ، كما تقدِّم عناصر معاد تصميمها وخصائص راقية متميّزة شاملة الرؤية المحيطية عالية الوضوح (HD Surround Vision) والمقعد الجانبي الأمامي والمقاعد الخلفية القابلة للطي بشكل مسطَّح ، مما يوفر مساحة تخزين للمحتويات حتى طول يبلغ 2,4 أمتار .

أما المظهر القوي والنفحات التصميمية العصرية لسيارة تيرين 2022 ، فتعيد تأكيد اللمسات الحصرية للعلامة التجارية ، وتقدِّم إصدار Elevation الأكثر جرأة مع تفاصيل بارزة ومصقولة بعناية ضمن كامل أرجاء المركبة ، ويشمل هذا الشبك الأمامي الملفِت وخصائص الإنارة المطوَّرة ، وقد أعيد تحديث شكل السيارة كي تتضمّن أضواء LED أمامية وخلفية أكبر بشكل حرف C ، بينما جرى العمل على تحديثها من الداخل أيضاً عبر مقصورة راقية ومرِنة وهادِفة تحوي مواداً عالية الجودة .

تأتي جي إم سي تيرين المحدَّثة حصرياً مع محرّك سعة 1,5 لتر بشاحن توربيني ، وهو يقترن مع قير بوكس من 9 سرعات ضمن كامل طرازات المجموعة . إضافة لهذا ، هناك باقة السلامة GMC Pro Safety القياسية ، وهي تشمل ست تقنيات متطوِّرة لمساعدة السائق.

وهذا ليس كل شيء ، إذ تتوفر فئة تجهيزات AT4 مع عجلات قياس 17 إنشاً باللون الأسود اللامع مزوَّدة محاطة بإطارات Sport Terrain ، وألواح حماية سفلية فولاذية ، وهي بالتالي تتألّق بلمسات تصميمية راقية مستوحاة من عالم المغامرات الوعرة وتتلاءم مع قدراتها القوية .

تم صنع سيارة تيرين الرياضية متعدّدة الاستعمالات المدمَجة للتعامل مع مختلف المتطلّبات التي تفرضها الطرقات ، وهي غنية بالعديد من الخصائص الراقية مثل نظام المعلومات والترفيه الأحدث والأكثر تقدُّماً واتصالاً من نوعه ، مع وظائف مشابهة للهاتف الذكي وميّزة الملاحة التوقّعية ، وبالتالي تضمن بقاء العملاء على اتصال دائم أكثر من أي وقت مضى .

يُذكَر أنه سيتم بأواخر 2021 تقديم معلومات إضافية عن سعر جمس تيرين 2022 ، وموعد توفرها في الأسواق .

آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات جمس جديدة كان مع يوكون 2021 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع