جمس كانيون AT4X 2023 تشوقنا في صور رسمية

يفصلنا 9 أيام عن موعد الإطلاق الرسمي لـ شاحنة جمس كانيون AT4X 2023 المقرر أن يكون بتاريخ 11 أغسطس الحالي إن شاء الله .

سيتم إطلاق نسخة AT4X جديدة المخصصة للطرق الوعرة من مركبة بيك اب جي ام سي كانيون ( GMC Canyon ) خلال أيام معدودة ، لتمشي على خطى سيارات جي ام سي جديدة ؛ جمس سييرا AT4 ، و جمس يوكن AT4 ، و جمس اكاديا AT4 .

قبل الحديث عن الصور التشويقية الرسمية من شركة جنرال موتورز المالكة لـ علامة جي ام سي ، هذه آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي :

الصور التشويقية الرسمية تظهر واجهة مركبة بيك اب جمس كانيون AT4X 2023 من الجانب الأمامي مع حزمة Edition 1 ، ويُظهر الإعلان التشويقي المصابيح الأمامية المنقسمة في كانيون ايه تي 4 اكس ( Canyon AT4X ) مع مصابيح التشغيل في الجزء العلوي التي تمتد إلى الجزء السفلي ، كما تحتوي الشاحنة علي شبك يتضمن مداخل سوداء مع أقسام رمادية برونزية تفصل بينها ، وتمتد الدعامة الأمامية لأعلى من الصدام ، ليكون شريط أضواء LED مرئياً .

كما تتضمن الصور المرفقة ضمن هذا الخبر إعلان تشويقي آخر يظهر شاحنة مموهة تقوم ببعض تسلق الصخور ، تدعي جمس أن AT4X هو الاصدار الأكثر قدرات على الطرق الوعرة على الإطلاق ، وتم تطوير أجزاء من هذه الشاحنة في مواب بولاية يوتا الأمريكية .

أظهر إعلان تشويقي سابق الجانب السفلي من هيكل جي ام سي كانيون AT4X الذي يحتوي على كسوة إضافية حول العجلات ، ونظام تعليق للركوب العالي ، و اطارات مقاس 17 إنش قابلة للقفل .

مثل شاحنات كانيون 2022 الحالية نتوقع أن يشارك طراز جمس الجديد منصة شفروليه كولورادو ، هذا يعني أن AT4X يمكن أن يكون لها عناصر مشتركة مع شاحنة كولورادو ZR2 جديدة . تتميز هذه الشاحنة برفعها بمقدار 3 إنش مقارنةً بمخمدات كولورادو القياسية ، هناك قفل تفاضل أمامي وخلفي ، وتوفر المصدات المختلفة زوايا اقتراب ومغادرة أفضل ، وهناك لوحة انزلاقية من الألومنيوم تحمي أجزاء المركبة في المقدمة .

تضيف حزمة ZR2 Desert Boss على شاحنة كولورادو اطارات مقاس 17 إنش قابلة للقفل ، وشريط إضاءة مثبت على السقف ، وكاميرا أسفل الهيكل ، وشارات خاصة .

كما تعتمد شفروليه كولورادو 2023 على محرك 4 سلندر سعة 2,7 لتر مع شاحن توربيني يولد قوة 237 حصان و 310 حصان ، وتأتي بنسخة شاحنة غمارة ( باب واحد ) أو شاحنة غمارتين ( بابين ) .

أيام قليلة تفصلنا عن إطلاق مركبة بيك اب جمس كانيون AT4X 2023 بشكل رسمي إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع