Search
Close this search box.

جيب جراند شيروكي إل 2022 العائلية الجديدة وصلت إلى منطقتنا العربية

مع الكشف عن سيارة جيب جراند شيروكي إل الجديدة كلياً في منطقة الشرق الأوسط ، تحتفل علامة جيب بمرور 80 عاماً على الريادة في مجال الدفع الرباعي مع عودة سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تشكل رمزاً أمريكياً يجمع بين قدرة السير على الطرقات الوعرة وتجربة القيادة الراقية على الطرقات المعبدة ويضم للمرة الأولى في تاريخ السيارة صفاً ثالثاً من المقاعد .

وقد صممت هذه النسخة الأحدث لتشكّل مزيجاً فريداً يجمع بين مستوى أعلى من قدرات الدفع الرباعي الأسطورية والرفاهية المتفوقة على الطرقات والشكل والمهارة الحرفية الراقيين داخل السيارة وخارجها، ومجموعة من المزايا التكنولوجية وخصائص السلامة المتقدمة .

ومن باب تذكيركم تم الكشف عن سيارة جيب 2022 الجديدة هذه ولأول مرة في العالم خلال شهر يناير من العام الجاري ، والآن تم الاحتفال بوصولها إلى أسواق الشرق الأوسط ، ولكن لم ولكن لم يتم الإعلان عن سعر جيب تطرح جراند شيروكي إل الجديدة كلياً من قبل موزعي مجموعة ستيلانتيس المعتمدين في أسواق منطقتنا العربية .

ولكن سيتراوح سعر سيارة جيب العائلية الجديدة هذه بين 40 إلى 60 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل بين 150 ألف إلى 225 ألف ريال سعودي ، بدون احتساب الضرائب والقيمة المضافة الخاصة بكل دولة .

وستتوفر خيارات متنوعة من المحركات على هذه السيارة الجديدة تتضمن :

محرك بنتاستار 6 سلندر على شكل سعة 3,6 لتر يصدر منه قوة 290 حصان ( 294 حصان أوروبي PS ) و 348 نيوتن متر من عزم الدوران .

محرك هيمي 8 سلندر سعة 5,7 لتر بقوة 357 حصان ( 362 حصان أوروبي PS ) و 529 نيوتن متر من عزم الدوران .

يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير اوتوماتيكي من 8 غيارات ، وتأتي أجدد سيارات جيب قياسياً مع نظام دفع ثنائي للعجلات واختيارياً مع نظام دفع كلي للعجلات .

وبعد الإعلان رسمياً عن وصول سيارات جيب جراند شيروكي إل 2022 العائلية الجديدة إلى منطقتنا العربية ، نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا مع طرازات جيب :

أقوى سيارة SUV في الأردن تم تعديلها في الامارات .

أجدد سيارات جيب 2022 وأكبرها حجماً تخضع لاختبار قيادتنا الأول .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع