جيب رانجلر 2023 تعلن عن التجديدات التي حصلت عليها

تتعرض سيارات رانجلر لمنافسة شرسة من فورد برونكو واليوم تم الإعلان عن التجديدات التي حصلت عليها جيب رانجلر 2023 والتي كانت بسيطة لدرجة كبيرة .

وفرت شركة جيب الأمريكية المملوكة من قبل مجموعة ستيلانتس ( Stellantis ) خيارين جديدة من ألوان السيارات على طراز رانجلر ( Wrangler ) موديل 2023 .

تم إعادة اللون الأرجواني تحت اسم Reign إلى تشكيلة سيارات رانجلر ، ويُذكر أن آخر مره توفر بها هذا اللون بشكل رسمي في وكالات جيب كان على رانجلر JK 2018 .

أما اللون الجديد الآخر الذي سيتم توفيره على جيب رانجلر 2023 يحمل اسم إيرل ( Earl ) وهو أحد درجات الطلاء الرمادي وقررت شركة السيارات الأمريكية توفير هذا الدهان على سيارة 2023 بعد تلقي العديد من ردود الفعل الإيجابية عندما قامت باستخدامه على سيارة جلاديتور فاراوت ( Gladiator Farout ) الاختبارية في سنة 2020 ، قد يكون إيرل اسماً غريباً للون خاصةً اللون الرمادي ، لكن شاي إيرل جراي موجود بالفعل .

علق السيد جيم موريسون ( Jim Morrison ) نائب رئيس شركة جيب في أمريكا الشمالية ورئيسها: ” نحن نعمل على تقديم ما يقوله لنا عملاؤنا إنهم يريدون ، الألوان مثل Earl و Reign تجذب المتحمسين الذين يرغبون في التميز ” .

ستقدم جيب اللونين الجديدين على طرازات ؛ رانجلر سبورت ، و رانجلر صحارى ، و رانجلر روبيكون ، و رانجلر 4Xe ، و رانجلر 392 ، و رانجلر فريدوم اديشن .

أعلنت جيب عن فتح باب حجم طلبات شراء سيارة 2023 وفي حال طلب اللون الرمادي Earl سيكلف 395 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,481 ريال سعودي ، أما خيار لون Reign الأرجواني فسيكون محدود الإنتاج وسيكون متاحاً للطلب حتى شهر أكتوبر القادم مقابل تكلفة قدرها 495 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,856 ريال سعودي إضافية على سعر جيب رانجلر 2023 .

يعتبر لوني Earl و Reign هما الأحدث في سلسلة الألوان الجريئة ذات الأسماء الجريئة أيضاً التي أدخلتها جيب على طرازاتها الإنتاجية ، وفي وقت سابق من هذا العام أضافت جيب لون Gobi Tan ذو الإصدار الخاص إلى شاحنة جيب جلاديتور 2022 ، وجعلت جيب لون Tuscadero Pink متوفر على سيارات رانجلر منذ عام 2021 .

ومن باب المعرفة تم إضافة ألوان جريئة جديدة على سيارة 2023 مقابل التخلي عن بعض الألوان التي كانت تتوفر سابقاً على سيارات رانجلر ، وتشمل مجموعة طلاء رانجلر موديل 2023 على ؛ أزرق هايدرو ، وفضي زينث ، ورمادي ستينج ، وجرانيت كريستالي ، والأسود ، والأبيض اللامع .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع