رام تقدم اصدار "البلوط المخضر" لهواة المغامرة

عاد إصدار (موسي أوك) – البلوط المخضر – من طراز (رام 1500) لعام 2014  بعد أن توقف صنعه العام الماضي.

الطراز المصمم خصيصاً للصيادين والمخيّمين وصيادي الأسماك، يعتمد في تصميمه على طراز دودج 1500 4×4 (كرو كاب آوتدورزمان) ويمكن اختياره بواحد من ثلاثة ألوان: البني اللؤلؤي الذي تعرضه الصور و الأسود الذهبي والأسود، وبغض النظر عن اللون المختار ستتمتع كل السيارات بأغطية تمويه بلون البلوط المخضرّ على الحواف السفلية من الجانبين و على الحافة العلوية لمنصة التحميل الخلفية.

ولم يتوفر طرازا 2011 و 2012 من هذا الإصدار بنظام (رام بوكس) ولكن هذا تغير في طراز 2014، بينما أصبحت المقصورة تتمتع بالمزيد من الأغطية المموّهة في بطانة الأبواب والكونسول الوسطي. كما وضعت (رام) شعار (موسي أوك) على مساند الرأس  ووفّرت إماكنية االاختيار من بين لونين لفرش المقاعد القماشية، كما يمكن اختيار جلد (كاتزكين) الفاخر بلون القهوة الداكن مع شعار (موسي أوك) على ظهر المقاعد.

وسيتم عرض طراز 2014 من رام 1500 إصدار (موسي أوك) في معرض ديترويت للسيارات وكذلك في معرض (SHOT) المقام في لاس فيغاس والذي يختص بتجارة معدات الرماية والصيد و التخييم في الخلاء، ويُتوقع أن تصل المركبة إلى صالات العرض في وقت مبكر من هذا العام بسعر يبدأ من 39,985 دولار (149959 ريال سعودي).

ويُذكر عزيزي القارئ أن (موسي أوك) هي شركة أمريكية خاصة يقع مقرها في ولاية (ميسيسيبي) الأمريكية تشتهر بصنع أغطية التمويه وكل متطلبات التخييم ورحلات الخلاء وقد تأسست عام 1986.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع