Search
Close this search box.

سعر تويوتا راش 2023 في السعودية لدى عبداللطيف جميل

سعر تويوتا راش 2023 في السعودية لدى وكيل تويوتا شركة عبداللطيف جميل للسيارات هو ما سنتحدث عنه ضمن هذا التقرير .

قبل استعراض سعر سيارة 7 كراسي عائلية وعملية ، نود تذكيركم بـ مجموعة من أسعار سيارات تويوتا 2023 جديدة في السعودية :

سعر تويوتا راش 2023 في السعودية لدى عبداللطيف جميل :

  • سعر سيارة راش جديدة من تويوتا نسخة STD يبلغ في السعودية 73,255 ريال سعودي أي ما يعادل 19,534 دولار أمريكي .
  • سعر راش الجديدة نسخة GL يبلغ 79,005 ريال سعودي أي ما يعادل 21,068 ريال سعودي .

تمثل سيارات تويوتا راش ( Toyota Rush ) فئة سيارة SUV صغيرة الحجم مع 5 أبواب و 3 صفوف من المقاعد تتسع لنقل 7 أشخاص على متنها ، ونحن نتحدث عن الجيل الثالث منها الذي بدأت عملية إنتاجه قبل نهاية سنة 2017 .

حجم سيارة تويوتا راش :

  • طول السيارة 4,435 ملم .
  • عرض السيارة 1,695 ملم .
  • ارتفاع السيارة 1,705 ملم .
  • تسير على اطارات 215/60R17 .

محرك تويوتا المتوفر على سيارة 2023 العائلية هذه :

تعتمد راش على محرك وسطي 4 سلندر سعة 1,5 لتر يصدر منه قوة 103 حصان و 136 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 4 سرعات ، وتعتمل على نظام دفع خلفي للعجلات .

يبلغ حجم خزان الوقود في هذه السيارة اليابانية 45 لتر وتستهلك بمعدل وسطي لتر من البنزين لتقطع مسافة 16,3 كم .

بعد استعراض سعر تويوتا راش 2023 في السعودية ومواصفاتها الميكانيكية ، نود التنويه بأنها تنافس كلاً ؛ من جيلي أوكافانجو ، و ميتسوبيشي اكسباندر .

تأتي سيارة راش ستاندر جديده في السعودية مع انوار أمامية LED ، و كشافات ضباب امامية ، و شبك أمامي كروم أسود ، وتمتلك مرايا خارجية بلون الهيكل بتحكم كهربائي مع اشارات انعطاف مع طي اوتوماتيك لها ، وتمتلك جناح خلفي و عوارض سقف .

داخلية تويوتا راش جديده ستاندر تتضمن ؛ كسوة مقاعد من القماش ، و مقود مكسو بالجلد يحتوي على أزرار للتحكم بالصوت والهاتف ويمكن تحريك المقود للاعلى والأسفل ، وتحتوي على نوافذ وأقفال كهربائية ، تصل فتحات التكييف للخلف ، وتمتلك شاشة لمس 7 إنش تتصل مع ابل كار بلاي ، ونظام صوتي من 8 سماعات ، و منفذ USB مزدوج “شاحن سريع” للراكب الخلفي .

من مزايا الراحة والأمان المتوفرة في سيارة تويوتا 2023 هذه بنسختها القياسية في السعودية ؛ نظام الدخول الذكي ، و زر إيقاف/ تشغيل المحرك ، و فرامل مانعه للإنغلاق (ABS) ، و نظام المساعدة على صعود المرتفعات (HAC) ، و نظام التحكم بالتوازن (VSC) ، و نظام التحكم بالإنزلاق (TRC) ، و حساسات خلفية للمساعدة على الوقوف ، و كاميرا خلفية ، و وسائد هوائية امامية للسائق والراكب + جانبية + ستائرية ، و نظام حماية ضد السرقة لمنع تشغيل المحرك + انذار ، و نظام مراقبة ضغط الاطارات (TPMS) .

عرفناكم ضمن هذا التقرير على سعر تويوتا راش 2023 في السعودية لدى عبداللطيف جميل ، ومواصفاتها في السوق السعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع