سعر تويوتا كورولا كروس جديدة في السعودية لدى الوكيل عبداللطيف جميل

سعر تويوتا كورولا كروس جديدة في السعودية لدى الوكيل شركة عبداللطيف جميل هذا ما سنعرضه عليكم ضمن هذا المقال ، ونحن نتحدث عن نسخة الكروس أوفر المرتفعة عن الأرض من سيارات كورولا اليابانية .

تم الكشف عن طراز تويوتا كورولا كروس ( Toyota Corolla Cross ) ، أصغر سيارة تويوتا SUV إنتاجية ، باصدارها الذي يباع في الأسواق في شهر يونيو من سنة 2021 الماضية أي قبل أقل من عام من الآن .

أسعار سيارات تويوتا كورولا كروس 2022 لدى وكيل تويوتا في السعودية شركة عبداللطيف جميل :

  • سعر تويوتا كورولا كروس جديدة ستاندر نسخة LE HEV يبلغ 85,675 ريال سعودي أي ما يعادل 22,846 دولار أمريكي .
  • سعر سيارة كورولا 2022 كروس المرتفعة عن الأرض نسخة XLE HEV يبلغ 92,690 ريال سعودي أي ما يعادل 24,717 دولار أمريكي .
  • سعر كورولا كروس 2022 نسخة LTD HEV يبلغ 104,650 ريال سعودي أي ما يعادل 27,906 دولار أمريكي .

تنافس سيارة تويوتا كورولا كروس كلاً من ؛ نيسان كيكس 2022 ، و هيونداي فينيو 2022 ، و شفروليه تراكس 2022 ، و فورد ايكو سبورت 2022 ، و هوندا HRV 2022 ، و مازدا CX30 ، و جيب رينيجيد 2022 .

مواصفات تويوتا كورولا كروس الميكانيكية :

تعتمد أجدد سيارات كورولا هذه على نظام هجين يجمع بين محرك بنزين 4 سلندر سعة 1,8 لتر مع محرك كهربائية ليصدر منهم قوة 121 حصان و 142 نيوتن متر من عزم الدوران للمحرك و 163 نيوتن متر من عزم دوران الموتور الكهربائي ، يتصل مع قير CVT ، وتعمل كورولا SUV بنظام دفع أمامي للعجلات .

تبلغ سعة خزان الوقود في جيب كورولا 36 لتر وتستهلك بمعدل وسطي لتر بنزين من أجل قطع مسافة 23,7 كم .

بعد استعراض سعر تويوتا كورولا كروس جديدة في السعودية ومواصفاتها الميكانيكية ، نود التنويه بأن سيارة تويوتا 2022 ستاندر هذه تتوفر بشكل قياسي لدى شركة عبداللطيف جميل مع اطارات حجم 17 إنش ، وأنوار أمامية هالوجين ، و إضاءة نهارية (DRL) ، ونظام الدخول الذكي للسائق و الراكب الأمامي ، وتمتلك مرايا جانبية خارجية بلون الهيكل بتحكم كهربائي مع اشارات انعطاف مع طي كهربائي اوتوماتيكي للمرايات ، وتأتي مع مقابض أبواب خارجية بلون الهيكل ، وجناح خلفي .

المزايا الداخلية الأساسية في سيارة تويوتا الجديدة تشتمل على ؛ زر تشغيل المحرك ، و مقاعد قماش ، و تحكم بارتفاع مقعد السائق ، و عجلة القيادة تلسكوبية ، و ازرار تحكم على المقود ، وشاشة عدادت 4.2 إنش ، و تحكم أوتوماتيكي لجميع النوافذ ، و مكيف أمامي بتحكم اوتوماتيكي ، و تحكم بالقفل المركزي من باب الراكب الأمامي ، و فتحات تكييف خلفية ، و واقيات شمس بمرآة ، و نظام صوتي مع شاشة لمس متعددة الوسائط 8 إنش تدعم نظام Apple CarPlay ، و منفذ USB ، و 6 سماعات .

مواصفات السلامة والأمان واحة السائق القياسية اشتملت على ؛ مثبت سرعة ، ونظام التحكم في وضعيات القيادة (إقتصادي / عادي / رياضي) ، وحساسات خلفية للمساعدة على الوقوف ، و وسائد هوائية (للسائق والراكب الأمامي) ، و فرامل مانعه للإنغلاق (ABS) ، و نظام التحكم بالتوازن (VSC) ، و نظام مراقبة ضغط الاطارات (TPWS) ، و نظام حماية ضد السرقة لمنع تشغيل المحرك ، و نظام المساعدة على صعود المرتفعات (HAC) ، و فرشات أرضية ، و ملصق نوع الوقود 91 ، و حقيبة السلامة .

بعد أن عرفناكم على سعر تويوتا كورولا كروس جديدة في السعودية ، سبق وذكرنا سابقاً العديد من أسعار تويوتا جديدة لدى الوكيل شركة عبداللطيف جميل كان آخرها :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع