Search
Close this search box.

توقعات حول سعر سيارة همر 2024 الأولى في العالم

سنستعرض معكم اليوم توقعات حول سعر سيارة همر 2024 الأولى في العالم النسخة التي ستباع قريباً في مزاد علني قبل بداية إنتاج سيارات جمس همر SUV الكهربائية بالكامل .

نود التنويه في البداية نحن نتحدث عن سيارة SUV كهربائية بالكامل تحمل شعار همر ظهرت بنسخة اختبارية خلال شهر نيسان من سنة 2021 ولم تدخل خطوط الإنتاج حتى الآن ، وليس عن سيارة بيك اب الكهربائية التي سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي قيادتها .

تجاربنا مع شاحنة همر الكهربائية :

سيارة همر 2023 جديدة في أول تجربة قيادة بمنطقتنا العربية .

استعراض أوف رود على متن همر الجديدة في حلبة جنرال موتورز السرية .

بدون أي شك سيبلغ سعر سيارة همر 2024 الأولى في العالم ملايين الدولارات ، وستباع في مزاد علني يعود ريعه لصالح الأعمال الخيريه .

بعد عامين من إطلاقها ، بدأت جي ام سي ( GMC) إنتاج سيارة SUV المكون من ثلاثة صفوف من كراسي الركاب الكهربائية بالكامل ، وستُطرح السيارة الأولى للمزاد في باريت جاكسون الذي سيقام في 28 يناير الحالي إن شاء الله .

ولمن لا يذكر سبق وتم بيع أول شاحنة همر كهربائية في مارس من سنة 2021 ضمن في المزاد الشهير باريت جاكسون مقابل ثروة مالية بلغ قدرها 2,5 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 9,375,000 ريال سعودي لصالح الأعمال الخيرية .

وعلى خطى سيارة البيك اب الكهربائية ستباع أول نسخة إنتاجية في العالم من سيارة SUV كبيرة الحجم التي تستمد طاقتها من 3 محركات كهربائية يصدر من عملها معاً قوة 830 حصان توفرها إلى الأربعة عجلات تماماً مثل الشاحنة الصغيرة ، تتميز هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بنظام التوجيه بأربع عجلات وإعداد ” Crab Walk ” لتتحرك على الطرق الوعرة مثل السلطعون مما يساعدها في الخروج من المواقف الصعبة .

بعيداً عن التوقعات بأن يصل سعر النسخة الأولى ملايين الدولارات كانت التفاصيل الأوليه تشير إلى أن سعر سيارة همر 2024 سيبدأ في السوق العالمي من 105,595 دولار أمريكي أي ما يعادل 395,981 ريال سعودي ، ولكن مع الزيادة العالمية على أسعار سيارات جديدة بسبب التضخم العالمي نرجح أن يزيد ثمن سيارة ستاندر قليلاً عن هذا المبلغ .

ومن المثير للاهتمام أن همر هذه ليست ستاندر ، وكان الإعلان الأولى عن تكلفة شراء نسخة ادشن 1 ( Edition 1 ) مع حزمة Extreme Off-Road Package سيبدأ من 110,595 دولار أمريكي أي ما يعادل 414,731 ريال سعودي ، وتضيف اطارات حجم 18 إنش تحيط بها عجلات حجم 35 إنش .

خلال الأيام الأخيرة من الشهر الحالي سنعلم كم سعر سيارة همر 2024 الأولى في العالم التي ستباع في المزاد العلني إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع