Search
Close this search box.

سعر ميتسوبيشي اكليبس كروس ٢٠٢١ منافسة تويوتا RAV4 ٢٠٢١ ينكشف رسمياً

حصلنا اليوم على معلومات رسمية تكشف عن سعر ميتسوبيشي اكليبس كروس ٢٠٢١ فيس لفت المجددة التي تم إطلاقها وبشكل رسمي خلال شهر أكتوبر الماضي .

قبل الحديث عن تكلفة شراء سيارة الكروس أوفر اليابانية ، نود تذكيركم أن سيارة ميتسوبيشي ٢٠٢١ هذه تنافس كلاً من الطرازات التالية :

  • هيونداي توسان الكورية .
  • تويوتا راف فور اليابانية .
  • كيا سبورتاج الكورية .
  • مازدا سي اكس ٥ اليابانية .
  • هوندا سي ار في اليابانية .
  • نيسان اكس تريل اليابانية .

والآن سنعلمكم أن سعر ميتسوبيشي اكليبس كروس ٢٠٢١ فيس لفت المجددة وفقاً للسوق الاسترالي سيبدأ من ٣٠،٢٩٠ دولار استرالي أي ما يعادل ٢٢،٠٧٦ دولار أمريكي أو ٨٢،٧٨٥ ريال سعودي للنسخة القياسية .

كما سيلحق بهذه النسخة القياسية اصدارين نصف فل اوبشن الفئة الأولى ES بسعر ٣٢،٥٩٠ دولار استرالي أي ما يعادل ٢٣،٧٥٣ دولار أمريكي أو ٨٩ ألف ريال سعودي ، والفئة الثانية LS بسعر ٣٤،٩٩٠ دولار استرالي أي ما يعادل ٢٥،٥٠٢ دولار أمريكي أو ٩٥،٦٣٢ ريال سعودي .

وأخيراً سيبلغ سعر ميتسوبيشي اكليبس كروس ٢٠٢١ الفئة العليا Exceed في السوق الاسترالي ٣٨،٢٩٠ دولار استرالي أي ما يعادل ٢٧،٩٠٧ دولار أمريكي أو ١٠٤،٦٥١ ريال سعودي .

ومن الممكن الحصول على نسخة LS من هذه السيارة مع نظام دفع كلي للعجلات بسعر ٣٥،٠٩٠ دولار استرالي أي ما يعادل ٢٥،٥٧٥ دولار أمريكي أو ٩٥،٩٠٦ ريال سعودي ، كما سيبلغ سعر نسخة Exceed مع دفع كلي للعجلات ٤٠،٧٩٠ دولار استرالي أي ما يعادل ٢٩،٧٢٩ دولار أمريكي أو ١١١،٤٨٣ ريال سعودي .

تأتي سيارات اكليبس كروس ٢٠٢١ من شركة ميتسوبيشي اليابانية بخيار وحيد من المحركات ، مكون من ٤ اسطوانات سعة ١.٥ لتر مع توربو يصدر منه قوة ١٤٧ حصان (١٥٠ حصان أوروبي ps) و ٢٥٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، مرتبط مع قير سي في تي – CVT ، وتأتي السيارة قياسياً مع نظام دفع أمامي للعجلات ويمكن طلبها اختيارياً بنظام AWD .

عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ضمن هذا الخبر على سعر ميتسوبيشي اكليبس كروس ٢٠٢١ فيس لفت المجددة في السوق الاسترالي بالتحديد .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع