سيارات الفئة الثالثة 2023 المجددة ظهرت بشكل رسمي

كشفت شركة بي ام دبليو ( BMW ) البافارية عن سيارات الفئة الثالثة 2023 المجددة بشكل رسمي بعد تسريب صورها ، لتعلن تجديد المنافسة ضد كل من ؛ مرسيدس C Class 2022 ، و اودي A4 2022 .

تسعى سيارة 2023 فيس لفت المحدث من بي ام دبليو للحفاظ على قدرتها التنافسية ضمن فئة سيارات السيدان الرياضية الفاخرة ، حيث حصلت على بعض التغييرات في التصميم الخارجي يقابلها تحديث داخلي كبير .

تعمل التكنولوجيا الإضافية من خلال إضافة نظام iDrive 8 من BMW على تحقيق أقصى استفادة من قمرة القيادة الجديدة في سيارة السيدان .

التحديث الخارجي على شكل سيارات الفئة الثالثة 2023 من بي ام دبليو يبدو لأي شخص متحفظاً إلى حدٍ ما ، لن تجد المصابيح الأمامية المنقسمة أو شبك ضخم مثل العديد من سيارات بي ام دبليو 2023 أمثال ؛ X7 2023 ، و الفئة السابعة 2023 جديدة كلياً ، ولكن تم زيادة حجم الشبك السفلي على الواجهة .

كما أعيد تصميم فتحات التهوية عند زاوية الصدام الأمامي لتصبح على شكل حرف L مميز ينعكس مع أضواء LED للمصابيح الأمامية الجديدة ، واختفت الشقوق الموجودة في الجزء السفلي من العدسات ، مع تقليل خطوط الهيكل الحادة ، وأصبح الشبك الأمامي الرأسي الذي يحمل هوية التصميم الكلوي من BMW أعرض قليلاً ، والنتيجة الإجمالية هي وجه أنظف لـ بي ام دبليو الفئة الثالثة جديدة مقارنة مع الطراز السابق .

وصولاً إلى الخلف ستجد تصميماً مشابهاً للموديل السابق على الرغم من أنه أقل دراماتيكية ، تحتفظ سيارة 2023 بشكل المصابيح الخلفية العام ولكنها أرق قليلاً ، تضم الواجهة الخلفية المعاد تصميمها المزيد من الأشكال على مظهر حرف L مع عاكسات ذات اتجاه رأسي مثبتة في علب سوداء ، تتناقص إلى الأسفل وتلتقي في القاعدة مع منافذ العادم على كل جانب .

تشمل اللمسات الخارجية الأخرى الدائرية الخاصة على الطراز القديم من قسم BMW Motorsport على غطاء المحرك والجذع وأغطية الاطارات لموديلات M340i 2023 ، احتفاءً بالذكرى الخمسين على BMW M .

التحديثات الكبيرة على سيارات الفئة الثالثة 2023 كانت خاصة بمقصورتها الداخلية ، لتوفر بي ام دبليو شاشة منحنية ضخمة تمزج بسلاسة لوحة العدادات مع شاشة المعلومات والترفيه المركزية ، ويحصل السائق على 12,3 إنش من المعلومات الرقمية للحصول على معلومات حيوية عبر لوحة العدادات ، مع شاشة 14,9 إنش في المنتصف لنظام الترفيه والمعلومات .

تطلبت قمرة القيادة الزجاجية تغييرات في لوحة العدادات المركزية ، حيث ستجد فتحات تهوية أقل حجماً ووظائف التحكم في المناخ التي تم تغيير موقعها ، بالانتقال إلى الكونسول الوسطي ، تم الآن استبدال مقبض قير السيارة الأوتوماتيكي ذي الثماني سرعات برافعة تبديل أصغر بكثير .

وكما ذكرنا في البداية تأتي بي ام دبليو الفئة الثالثة 2023 الآن مع المزيد من التكنولوجيا ، وتحديداً مع نظام iDrive الخاص بسيارة السيدان الذي يعمل الآن بنظام التشغيل 8 ، وتقول BMW أن هيكل الرسومات والقائمة يشتمل على مظهر يشبه الهاتف الذكي ، مع المزيد من الخدمات التي تستجيب لها السيارة من خلال الأوامر الصوتية ، هناك المزيد من الميزات الرقمية التي يمكن للسائق والركاب الوصول إليها ، بما في ذلك نظام الملاحة والخرائط BMW ، وهو قياسي في جميع طرازات 2023 3 Series ، يتوفر اتصال 5G أيضاً ، مع ما يصل إلى 10 أجهزة رقمية قادرة على الاتصال به واستخدامه .

مواصفات سيارات الفئة الثالثة 2023 من BMW لم تحصل على أي تجديدات :

  • سيارة بي ام دبليو 330i 2023 القياسية تعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين تيربو بقوة 225 حصان .
  • بي ام دبليو 330e نسخة البلج ان هايبرد تحصل على دعم من محرك كهرباء يتم شحنه بمقبس لتبلع قوته مع محرك 4 سلندر سعة لترين تيربو 288 حصان .
  • بي ام دبليو M340i 2023 تعتمد على محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لترات بقوة 382 حصان .

تتوفر سيارتي M340i و 330e مع نظام الدفع الرباعي xDrive من بي ام دبليو .

لم تعلن الشركة البافارية في الوقت الراهن عن سعر بي ام دبليو الفئة الثالثة 2023 المجددة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع