Search
Close this search box.

سيارات جيب 2025 ستضمن طرازات واجونير و جراند واجونير هايبرد

سنتحدث اليوم عن بعض من مجموعة سيارات جيب 2025 المستقبلية القادمة التي ستتضمن طرازات ؛ جيب واجونير هايبرد ، و جيب جراند واجونير هايبرد .

من المخطط أن يتوسع أسطول سيارات SUV هايبرد الأمريكية التي تنتجها شركة جيب ، وفقاً لمقابلة رسمية قام بها فريق Motor Authority مع السيد جيم موريسون ( Jim Morrison ) رئيس علامة جيب التجارية ، عندما ناقش مستقبل محركات جيب ، ينصب التركيز في جيب على إضافة محركات هايبرد تعمل بالكهرباء تمنح العملاء القوة والاقتصاد في استهلاك الوقود الذي يرغبون فيه .

لإثبات التزام الصانع الأمريكي بالتشكيلة ستتضمن سيارات جيب 2025 ، طرازات جيب واجونير ، و جيب جراند واجونير الأعلى ضمن فئة جيب SUV هايبرد بحلول سنة 2025 .

كما لمح هذا المتحدث الرسمي حول مستقبل محركات جيب ، ووضح أن مكينة V8 ماتت في سيارات الجيب ، ولا توجد خطط واضحة حول كيفية المضي قدماً في طراز تراك هوك ، مما يشير بكل وضوح إلى سيارات الأداء العالي من شركة جيب .

بدلاً من ذلك ، ينصب تركيز جيب على توسيع اسم 4xe في سياراتها ، وأخبر موريسون موقع Motor Authority أنه سيتم توفير كلاً من ؛ جيب واجونير هايبرد 4xe ، و جيب جراند واجونير هايبرد 4xe بحلول سنة 2025 .

وفقاً لتكهنات قد يكون النظام الميكانيكية الهايبرد الذي يجمع بين محرك 4 سلندر خطي سعة لترين مع نظام كهربائي الذي تعتمد عليهم سيارات جيب 4xe الحالية صغيراً جداً على سيارات SUV كبيرة عالية الأداء ، لذلك هناك احتمال أن يتم استخدام محرك 6 سلندر خطي توربو مع مكينات كهربائية في سيارات جيب 2025 ، ولكن لم يتم تأكيد هذا الإعداد من شركة جيب .

عندما تم طرح جيب رانجلر 4xe في سبتمبر من سنة 2020 ، عرضت مستقبل علامة جيب التجارية ، كانت رانجلر هايبرد المجهزة لا تزال قادرة على اقتحام الطرق الوعرة التي يحبها عشاق سيارات جيب رانجلر ، ولكن الآن مع ميزة إضافية تتمثل في عزم الدوران الكهربائي الفوري وتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود .

من باب تذكيركم مواصفات جيب رانجلر هايبرد نسخة 4xe الميكانيكية :

تجمع بين عمل محرك بنزين سعة لترين توربو يولد قوة 270 حصان ، يعمل إلى جانبه محركين كهربائيين وبطارية ليثيوم أيون بقوة 400 فولت و 17 كيلو واط ، ينتج النظام الهجين ما مجموعه 375 حصان 637 نيوتن متر من عزم الدوران .

وبعد النجاح الذي سجلته رانجلر 4xe تم توفير جيب جراند شيروكي هايبرد اصدار 4xe ظهرت في بداية سنة 2022 ، وتستخدم نفس ميكانيكي رانجلر هايبرد ، وهو أكثر كفاءة في استهلاك الوقود من المحرك الأساسي V6 وعزم دوران أكبر من المحرك الاختياري V8 .

فور توفر المزيد من المعلومات الرسمية عن سيارات جيب 2025 الإنتاجية القادمة سنزودكم بها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع