Search
Close this search box.

معلومات رسمية صادمة عن سيارات دودج جديدة كلياً ستظهر سنة 2022

سنستعرض معكم اليوم معلومات رسمية صادمة حول سيارات دودج جديدة كلياً قادمة ، ستظهر بالتحديد خلال سنة 2022 إن شاء الله .

ستضمن السيارات الجديدة التي سيتم إطلاقها العام القادم طرازات اختبارية ، تمهد الطريق نحو مستقبل إنتاجي يخيف عشاق سيارات العضلات الأمريكية .

تعمل شركة دودج الأمريكية المملوكة من قبل مجموعة ستيلانتيس بجد على تطوير مجموعة من الموديلات الكهربائية الكهربائية ، والتي ستتضمن سيارة عضلات كهربائية بالكامل سيتم توفيرها إنتاجياً كموديل 2024 .

وقد تم الإعلان وبشكل رسمي الآن أن الصانع الأمريكي سيكشف النقاب عن سيارة دودج كهربائية اختبارية العام المقبل إن شاء الله .

التفاصيل المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي عن سيارات دودج جديدة كلياً قادمة محدودة للغاية ، ولكنها ترجح كما ذكرنا قبل قليل سيارة عضلات كهربائية قادمة في سنة 2024 .

إذا كان الأمر كذلك ، فإن دودج ستكون قادرة على استغلال السيارة الاختبارية لقياس اهتمام العملاء ، قبل إجراء التغييرات والتحسينات التي يطلبونها في سيارات الإنتاج التجاري الكهربائية.

علاوة على ذلك ، لن يشهد العام المقبل تقديم هذا المفهوم فحسب ، بل سيشمل أيضاَ إطلاق سيارة دودج هايبرد أيضاً .

وفقاً لحديثه مع فريق موقع Auto News حول خطط دودج للكهرباء التي سيتم الإعلان عنها في الربع الأخير من العام الجاري ، قال السيد تيم كونيسكيس ( Tim Kuniskis ) الرئيس التنفيذي لـ دودج ”أن الشركة تريد جذب عملاء جدد إلى العلامة التجارية مع الاحتفاظ أيضاً بقاعدة المعجبين الحاليين“ .

وأضاف ” نأمل أن تجذب سيارات دودج جديدة كلياً نوعاً مختلفاً من المستهلكين ، وأن نحافظ على العملاء الذي لدينا اليوم فهذا مهم جداً بالنسبة لنا ، ولهذا السبب نريد إطلاق اصدار اختباري من هذا الطراز الجديد العام المقبل ، لنشرح للناس ما سنفعله بالضبط ، عندما تدخل الأشياء في بيئة مكهربة ، نريد أن نشرح كيف ستبقى دودج سيارة العضلات أولاً رغم الطاقة الكهربائية “.

بعيداً عن المستقبل الكهربائي الذي ينتظر سيارات العضلات الأمريكية ، هذا آخر ما تحدثنا به عن طرازات دودج :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع