سيارات موبار وكرايسلر وجيب ورام تجتمع مع محبيها على حلبة دبي أوتودروم

استضافت موبار الشرق الأوسط يوم أمس فعالية مليئة بالتشويق والإثارة لمالكي سيارات موبار معدلة ولمحبي عالم السيارات على حلبة دبي أوتودروم .

وشارك في الفعالية ما مجموعه 120 مالك وهاوٍ للسيارات من أندية موبار ودودج وجيب في دولة الإمارات العربية المتحدة ، من ضمنهم صهيب شعشاعة على متن سموكي سيارته تشالنجر شيكات معدلة ، فضلاً على الضيوف والأصدقاء وأفراد العائلة المدعوين ، لقضاء يوم مفعم بالحماس والترفيه.

وخلال الفعالية ، وضع مالكو سيارات موبار معدلة قدرات سياراتهم تحت الاختبار على مسار سباقات التسارع على حلبة دبي أوتودروم ضمن تحدي Off Your Marks ، وبمحاذاة الحلبة ، عرض المشاركون سياراتهم الجميلة والقوية ضمن عرض سيارات Best Modified لاختيار أفضل سيارة معدلة ، وشملت الجوائز منتجات وملحقات تمّ تقديمها للفائزين عن مختلف الفئات .

فضلاً على ذلك ، عرضت موبار ( Mopar ) مجموعة طرازات جبارة من ؛ دودج ، و رام ، و جيب ، ليتسنى لكل الحاضرين فرصة تجربتها ، ومن ضمنها رام 1500 ريبيل ، و دودج تشارجر آر تي ، و جيب جراند شيروكي إل الجديدة كلياً .

وفي معرض تعليقه على هذه الفعالية ، علّق ماركوس ليثي ، المدير الإداري لعمليات المجموعة لدى ستيلانتيس الشرق الأوسط ، قائلاً : ” موبار هي مرادفٌ للسيارات عالية الأداء مع تاريخ عريق يمتدّ على 70 عاماً ، كما وتتمتّع بمجتمع لافت من المتابعين الشغوفين من مالكين وهواة . ويسعدنا جداً أن نستضيف مثل هذه الفعاليات في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تتسنّى لهم فرصة الاجتماع معاً ومع سياراتهم المذهلة للاحتفال بجوهر موبار وهويتها ” .

وشملت الفعالية نشاطات ومنافسات شارك فيها جميع الحاضرين خارج الحلبة أيضاً ، فقد سمحت تجربة التسابق الافتراضية Virtual Racing Experience للزوار من الأعمار كافة بأن يمتحنوا مهارات التسابق لديهم في أجهزة محاكاة حماسية للغاية ، فضلاً على نشاط Spin n’ Win ، وقد حصل جميع الفائزين على جوائز ومنتجات من موبار .

في ما يعتبر واحدة من أشهر الشراكات في العالم بين الهندسة المخصصة للأداء وإنتاج السيارات ، تتميّز علامة موبار (واسمها في الإنكليزية Mopar هو اختصار لكلمتي MOtor أي محرك وPARts أي قطع غيار ) بتاريخ عريق وغني يمتد عقوداً في توريد قطع الغيار والملحقات عالية الأداء ، سبق وتحدث عنه فريقنا في عرب جي تي بشكل مفصل .

ويروي ماضي موبار حكاية مذهلة ، إذ أبصرت العلامة النور كشركة تنتج سائل الحماية من التجمد للسيارات لتنمو بعد ذلك وتصبح شركة لتوريد قطع الغيار والمحركات والملحقات المخصصة للأداء في الستينيات والسبعينيات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع