Search
Close this search box.

سيارة اوف رود جديدة متطورة ميكانيكياً يمكن بيعها للجيوش

سنعرفكم اليوم على سيارة اوف رود جديدة شكلها مميز ومتطورة ميكانيكياً تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية يمكن بيعها للجيوش ، تم تقديمها من قبل شركة اوفرلاند اي ( Overland-E ) .

تمثل نجمة هذا الخير الجيل الثاني من سيارات شركة Overland-E ، وهي سيارة كهربائية بالكامل مناسية لاقتحام الطرق الوعرة ، ويصل مدى قطع المسافة فيها إلى 1,207 كم ( 750 ميل ) بالشحنة الكهربائية الواحدة ، مما يجعلها سيارة مناسبة للذهاب إلى أي مكان .

تسعى الشركة إلى توفير طرازين من سيارة اوف رود جديدة كهربائية ، الجيل الثاني من Overland-E ، واحد منهم سيمثل فئة سيارة تجذب الأنظار نحوها كما أنها ستكون مرخصة للاستخدام علي الطرق العامة وتتميز بتصميم داخلي مناسب لـ سيارة مدن ، أما الطراز الثاني فسيكون مناسب لاقتحام الصحراء وتقديم استعراضات على الطرق الوعرة .

من المتوقع أن يتم الانتهاء من تطوير واختبار كلا النموذجين الأوليين من الجيل الثاني في الربع الرابع من سنة 2022 الحالية إن شاء الله .

ومع نشر الصور الرسمية لهذه السيارة الجديدة صرح الرئيس التنفيذي لـ شركة Overland-E السيد Arron Rawding ، ” نحن متحمسون للغاية لإطلاق Gen2 ، ولدينا فريق رائع ونتطلع إلى بناء السيارة “.

وأضاف : “نحن أيضاً حريصون جداً على بيع المركبات B2B للجيش مثلاً ، ولكننا نشارك أيضاً في رياضة السيارات ، خاصة في الولايات المتحدة حيث أدرك أن سباقات الطرق الوعرة والصحراء هي رياضة رئيسية ، ويعد الوصول إلى تكنولوجيا السيارات الكهربائية المتقدمة عنصراً مهماً للغاية في ضمان أن تصبح شركة Overland-E شركة مستدامة وخالية من الانبعاثات ، ونحن نتعامل مع فكرة حظر الوقود الأحفوري التقليدي اعتباراً من سنة 2030 ” .

لا تزال التفاصيل المتعلقة بمجموعة نقل الحركة الكهربائية ومن سيقدمها غير واضحة ، لكن سيارة الجيل الأول للشركة ، MK1 ، كانت مبنية على هيكل ومحرك فوكس فاجن بيتل .

وبعد أن تحدثنا عن كل ما لدينا حتى الآن من معلومات عن سيارة أوف رود جديدة كهربائية ، نود التنويه بأن الشركة التي قدمتها مدعومة من قبل Pario Ventures ، صندوق رأس المال الاستثماري في لندن ونيويورك وبروكسل والذي استثمر أيضاً في شركات تصنيع السيارات الكهربائية مثل Rivian و Sono Motors و Atlis Motor Vehicles وغيرها .

من باب التذكير شاهدوا تجربة قيادة كريم ديب سيارة جديدة لم تسمعوا بها من قبل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع