Search
Close this search box.

سيارة دودج SUV جديدة تشوقنا بشكل شبيه بـ GAC GS5 الصينية

تم نشر صور تشويقية رسمية تمهد الطريق لـ سيارة دودج SUV جديدة كلياً قادمة ، وهي ترتدي تمويهات باللونين الأسود والأبيض وتحمل هوية مختلفة عن أي طراز آخر من شركة دودج الأمريكية .

السيارة الجديدة التي نتحدث عن تشويقاتها في هذا الخبر سيتم إطلاقها قريباً في المكسيك إن شاء الله

يبدو تصميم السيارة الأمريكية الجديدة كلياً التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر وكأنه نسخة معدلة من السيارة الصينية GAC GS5 ، التي تمثل فئة كروس أوفر مدمجة كانت بداية إنتاجها بجيلها الأول في سنة 2011 ، وظهر الجيل الثاني منها في سنة 2018 وتباع في أمريكا اللاتينية .

وعند المقارنة بين شكل سيارة GAC صينية مع شكل سيارة دودج SUV جديدة القادمة التي توضحها الصور التشويقية نلاحظ أن السيارة الأمريكية حصلت على شبك أمامي أسود اللون يبدو أصغر من المتوفر في GAC GS5 ، ولكن باقي الأشياء تبدو متطابقة .

ونستطيع ملاحظة أن أجدد سيارات دودج التي لم يتم الكشف عنها بشكل رسمي حتي الآن تأتي مع مصابيح أمامية أنيقة التصميم مع أضواء LED نهارية ويوجد أضواء ثانية أيضاً على صدام أمامي ، وهذه التجهيزات الخاصة بالأنوار متوفر نفسها على سيارة GS5 الصينية .

كما أن كلتا السيارتين الأمريكية والصينية تأتيان مع قضبان على السقف وجناح خلفي .

كونها تأتي بنفس الشكل الخارجي نرجح أن تستمد سيارة دودج هذه ميكانيكية من GAC GS5 أيضاً ، لتعتمد على محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر يولد قوة 150 حصان و 234 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير بوكس اوتوماتيكي من 6 سرعات .

وبعد الحدث عن كل التوقعات والمعلومات المتوفرة لدينا عن سيارة دودج SUV جديدة تشوقنا بشكل شبيه بـ GAC GS5 الصينية ، يتوقع أن تقدم شركة دودج سيارات SUV جديدة أخرى في الأسواق ، حيث أن هناك معلومات تكشف أن الشركة الأمريكية تعمل حالياً على تطوير سيارة جديدة ستعيد استخدام اسم دودج هورنت من جديد .

بعيداً عن أجدد الصور التشويقية الرسمية هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات دودج :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع