سيارة دي بي إس سوبرليجيرا بنسخة حصرية عربية مع شعر الجمل والحرير

أعلنت أستون مارتن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن تكليف فريق التخصيص كيو في الشركة بإنتاج نسخة مخصصة من سيارة أستون مارتن دي بي إس سوبرليجيرا حصرية للشرق الأوسط احتفاءً بالفنون والتصاميم العربية .

وتتميز السيارة البريطانية بتفاصيلها العربية وخيارات التخصيص الفاخرة ، إذ تضم عناصر تقليدية من الشرق الأوسط تتماشى مع تصميمها المتفرد . وتضم سيارة DBS سوبرليجيرا أرابيسك مجموعة مختارة بمنتهى العناية من تعديلات التصاميم الداخلية والخارجية والتشطيبات ، مثل استخدام مواد مخصصة كشعر الجمل والحرير وأنماط أرابيسك المميزة من ألياف الكربون.

وتم تشطيب السيارة بلون رويال إنديجو الأزرق ، الذي يتماشى بروعة مع مشاهد منطقة الشرق الأوسط التقليدية ، وتندمج الأنماط المصنوعة من ألياف الكربون على السقف والجناح الأمامي والخلفي ومشتت الهواء مع الخطوط الأنيقة التي تتميز بها سيارة استون مارتن دي بي إس سوبرليجيرا ، في حين تم صنع شعار أستون مارتن المجنح من الميناء الأسود ، وتمّ إبداع كل جزء منه يدوياً خلال عملية تصل مدتها إلى 20 ساعة .

وتزداد السيارة الحصرية لأسواقنا العربية أناقة بتصميمها الداخلي الذي يجمع لوني إنديجو الأزرق وكورال ساند المائل للزهري للجلود المطرزة بأسلوب بريدج أوف وير ، ما يمنح السيارة فرادة لا تضاهى ، علاوة على أنماط الأرابيسك على السقف والمقاعد ومساند الرأس التي تتزين بشعار أستون مارتن المجنح .

ولا شك أن هذا التصميم يتكامل مع الأداء الفائق لـ استون مارتن DBS سوبرليجيرا 2020 التي تعتمد على محرك 12 سلندر على شكل حرف V سعة 5.2 لترمع توين تيربو يصدر منه قوة 725 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 338 كم/س .

وسيتم تطبيق تخصيص أرابيسك المميز على طرازات إضافية من سيارات أستون مارتن مستقبلاً بما فيها سيارة دي بي إكس الرياضية متعددة الاستخدامات ، التي سبق وخضعت لاختبار زميلنا مصعب شعشاعة ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة .

من باب التذكير : اكتشف أسرار سيارات جيمس بوند مع مغامرة صهيب المميزة على حلبة سلفرستون في بريطانيا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع