Search
Close this search box.

استعراض أداء عالي ستمتلكه سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر ٢٠٢٢ جديدة

تم عرض فيديو تشويقي رسمي يكشف عن جزء من أداء عالي ستمتلكه سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر ٢٠٢٢ جديدة كلياً ، قبل أن يتم الكشف عنها بتاريخ ١٦ فبراير القادم إن شاء الله .

وهذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن الجيل الرابع والجديد بالكامل من السيارة اليابانية ميتسوبيشي اوتلاندر (Mitsubishi Outlander) التي تمثل فئة SUV المدمجة تنافس كلاً من ؛ تويوتا RAV4 ، و هيونداي توسان ، و فورد اسكيب ، و كيا سبورتاج ، و هوندا CR-V .

الفيديو التشويقي الجديد يظهر هيكل أجدد سيارات ميتسوبيشي ٢٠٢٢ وهو مغطى بالتمويهات التي تحاول حجم تصميم الجيل الجديد من هذا الطراز ، كما وضح جزء من الأداء العالي الذي ستمتلكه اوتلاندر جديدة عند اقتحام كافة أنواع الطرق الوعرة بفضل اعتمادها على أحدث نظام دفع كلي للعجلات لدى ميتسوبيشي والذي يحمل اسم Super-All Wheel Control ، ويشجع نظام الدفع هذا السائقين للقيام بمغامرات في البرية بغض النظر عن الطقس وظروف الطريق .

شاهد جزء من استعراض سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر ٢٠٢٢ جديدة في الفيديو التشويقي :

من المفترض أن يكون الجيل الجديد من سيارات اوتلاندر أكبر في الحجم مقارنة مع الجيل الثالث والحالي ، الذي سبق وجرب قيادته زميلنا كريم ديب بشكل مفصل ، كما أن تصميمها الخارجي سيكون أكثر جرأة من الموديلات السابقة ، وسيعتمد على تراث ؛ ميتسوبيشي باجيرو ، و ميتسوبيشي مونتيرو ، الذي تم تطويره على وفقاً للمفهوم التجاري ” I-Fu-Do-Do ” الذي يعني بلغتنا العربية المهيب و الأصيل .

وفقاً للتشويهات تأتي الواجهة الأمامية لهذه السيارة الجديدة على شكل حرف X تحيط به أضواء أمامية مع زوار LED رفيعة ، وتأتي المقدمة مع مداخل هواء جانبية كبيرة أسفل المصابيح ، وتمتلك سقف مائل ينتهي بجناح ، ويبدو أن شكل اوتلاندر ٢٠٢٢ سيكون مستمداً نوعاً ما من السيارة الاختبارية ميتسوبيشي انجيلبيرغ (Mitsubishi Engelberg) التي ظهرت في معرض جنيف للسيارات عام ٢٠١٩ .

ستعتمد سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر ٢٠٢٢ جديدة على نفس شاصي سيارة نيسان اكس تريل ٢٠٢١ ، ويتوقع اعتمادها ميكانيكياً على محرك ٤ سلندر سعة ٢،٥ لتر يولد قوة ١٨١ حصان و ٢٤٥ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير CVT ، وتأتي بشكل قياسي مع نظام دفع زمامي للعجلات واختيارياً مع نظام دفع كلي للعجلات .

كما قد تتوفر السيارة اليابانية الجديدة بنسخة تعتمد على نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين سعة ٢،٤ لتر مع محرك كهربائي ، وقد تتوفر بنسخة بلج ان هايبرد يتم شحن محركها الكهربائي بواسطة مقبس .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات الرسمية حول هذه السيارة الجديدة القادمة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع