Search
Close this search box.

سيارة ميني جديدة تكشف عن شكل مستقبلي ولغة تصميم مختلفة

سنعرفكم اليوم على سيارة ميني جديدة تم الكشف عنها بشكل رسمي لتعطي فكرة واضحة عن شكل سيارات المستقبل من شركة ميني الانجليزية المملوكة من قبل بي ام دبليو ، كما أنها هذه النجمة تقدم لغة تصميم جديدة ومختلفة .

أظهرت شركة ميني ( Mini ) اليوم رؤيتها للمستقبل الكهربائي من خلال سياراتها الاختبارية Aceman ، التي تمثل فئة سيارة كروس أوفر جديدة حجمها بين ميني كوبر و ميني كونتريمان .

بفضل التصميم الجريء والتقنية الجديدة ، تعمل Concept Aceman الاختبارية التي تعتبر سيارة ميني جديدة على تحسين مظهر العلامة التجارية دون التخلي عما يجعلها مميزة .

لم تقدم ميني أي تفاصيل ميكانيكية حول Aceman ، بدلاً من ذلك تحافظ الشركة التركيز على تصميم السيارة والتكنولوجيا ، حصلت السيارة هذه على اللون الفريد Icy Sunglow Green ، والذي يحتوي على مسحة زرقاء مع سقف معدني أخضر .

تحمل نجمة هذا الخبر لغة تصميم Mini Charismatic Simplicity الجديدة ، الهدف من هذا المظهر الجديد هو الجمع بين البساطة والاستدامة ، على المستوى الأساسي هذا التقاطع له شكل كلاسيكي من صندوقين ، وتأتي العجلات في الزوايا القصوى لتقليل طول الأعمدة الأمامية والخلفية .

الأبعاد الخارجية لهذه السيارة الاختبارية :

طول السيارة 4.05 متر ، مقارنة مع 4.31 متر طول كونتريمان .

عرض السيارة 1.99 متر ، مقارنة مع مترين عرض كونتريمان .

تمتع مقدمة Aceman بتطور عن مظهر ميني الحالي ، نظراً لأن هذه سيارة كهربائية ، فلا داعي لشبك كبير لتبريد المحرك بدلاً من ذلك تحتوي المنطقة العلوية على إضاءة LED يمكنها إظهار تصميم Union Jack باللون الأخضر وتحدد الخطوط العريضة لهذه المنطقة ، تتخلى السيارة الاختبارية عن أضواء سيارات ميني الحالية ذات التصميم الدائري لتحصل على أنوار تتضمن تصميم مع زاوية يتضمن أضواء LED .

وتأتي سيارة ميني جديدة مع رف على السقف على شكل الاتحاد بلون برونزي ، وتسير هذه السيارة على اطارات حجم 20 إنش بتصميم 5 أذرع تنحني نحو الداخل ليعطي انعكاس بصري مميز .

في الخلف يتدلى جناح أسود فوق النافذة الخلفية ، هناك هوية مستمدة من تصاميم سيارات هاتشباك ، والمصابيح الخلفية لها مظهر علم الاتحاد ( Union Jack ) .

يمتد المظهر المشرق والبسيط إلى المقصورة ، من خلال توفير الشاشة الدائرية الموجودة في وسط لوحة القيادة مع الأدوات ، في إشارة إلى الحداثة ، تعمل أيضاً كشاشة المعلومات والترفيه ، يشتمل صف المفاتيح الموجود أسفل الشاشة على مفتاح تبديل فرامل الانتظار ومحدد التروس وتحديد وضع القيادة وضبط مستوى الصوت .

لتوسيع عرض المعلومات خارج الشاشة ، يمكن لأجهزة العرض وضع محتوى نظام التحكم على لوحة القيادة مثل إظهار الخريطة ، لا تحتوي مقصورة Aceman على الجلد وتستخدم الأسطح نسيجاً محبوكاً من مواد معاد تدويرها ، وتحتوي عجلة القيادة على غطاء مخملي أخضر .

عندما يصعد شخص ما إلى سيارة ميني جديدة هذه ، تتعقبه الأضواء الخارجية وتصدر السيارة صوتاً اعتماداً على مسافة الشخص من السيارة ، حتى أن المصباح يومض عندما يفتح شخص ما الباب يبرز الضوء على الأرض .

تظهر  Aceman لأول مرة في مؤتمر ألعاب الفيديو Gamescom في كولونيا ، ألمانيا ، والذي سيبدأ في 23 أغسطس إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع