Search
Close this search box.

سيارة نيسان ليف معدلة رياضية جاهزة للتسلق في سباق بايكس بيك

سنعرض عليكم اليوم أول صورة رسمية تظهر شكل سيارة نيسان ليف معدلة رياضية التي على وشك أن تخوض المنافسة في تسلق الأعلى أثناء المشاكة في سباق بايكس بيك 2022 .

ولمن لا يعلم يعتبر السباق الدولي بايكس بيك ( Pikes Peak ) والذي يقام في ولاية كولورادو الأمريكية من أخطر السباقات على الإطلاق ، فهذا السباق يتم في أعالي الجبل والهدف المرجو هو الوصول إلى قمة الجبل ضمن مضمار طبيعي بمثابة تحد لأي سائق سباقات وسيارة رياضية .

التفاصيل الرسمية التي سنعرفكم عليها اليوم تعلن أن سيارة نيسان ليف معدلة رياضية ستنافس في Pikes Peak International Hill Climb خلال هذا الأسبوع إن شاء الله ، وفي حين أنها لن تتنافس من أجل الفوز المباشر ، فمن المؤكد أنها قد تلفت بعض الانتباه نحو مستقبل رياضية السيارات الكهربائية بالكامل .

تم إطلاق السيارة الكهربائية بواسطة فريق السباق الياباني Samurai Speed وخضع لعدد من التعديلات المهمة لمساعدته على إكمال تجربة الوقت الشاقة .

كان تحسين الديناميكا الهوائية للسيارة الكهربائية من أولويات Samurai Speed ، مع وضع هذا في الاعتبار ، تم تجهيز ليف بفتحة أمامية معدلة تتضمن مصداً جديداً وغطاء محرك السيارة المميز مع فتحات كبيرة للهواء ، وتحتوي سيارة الهاتشباك أيضاً على جناح أمامي ضخم وحواف جانبية .

تم إجراء تغييرات أخرى مختلفة تشمل تركيب تنانير جانبية جديدة ومجموعة اطارات جديدة سوداء اللون بتصميم من خمسة أذرع سوداء ملفوفة بـ عجلات خاصة ، ومن الخلف تم توفير جناح خلفي ثابت ومصد فريد ومشتت هواء ملفت للنظر ، وأصبحت السيارة تمتلك بابين فقط بدلاً من 4 أبواب وقد تم هذا التعديل بواسطة AV Custom Wraps في كاليفورنيا .

لا يبدو أن Samurai Speed أجرت أي تعديلات على مجموعة نقل الحركة في سيارة ليف الكهربائية ، ما نعرفه هو أنه هذا الطراز يعتمد على الرائد سيارة ليف e + الذي يتميز بحزمة بطارية 62 كيلوواط في الساعة ومحرك كهربائي بقوة 160 كيلو واط ( 214 حصان ) وتعتمد على نظام سحب أمامي للعجلات .

بعد أن عرفناكم على سيارة نيسان ليف معدلة رياضية الجيب ستشارك سباق بايكس بيك ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات ليف الكهربائية :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع