Search
Close this search box.

سيارة AMG GT بلاك سيريس 2021 تكشف عن نفسها وتعلن عن قوتها

بعد تسريب صورها على إحدى الحسابات في موقع انستقرام أطلق العملاق الألماني مرسيدس بنز سيارة AMG GT بلاك سيريس 2021 بشكل رسمي بعد مرور سنوات من إنتظار تقديم طراز بلاك سيريس جديد ، حيث أن السيارة الأخيرة كانت مرسيدس SLS AMG بلاك سيريس تي صنعت في عام 2014 .

تعتبر مرسيدس ايه ام جي تي تي – Mercedes AMG GT الجديدة النسخة الأقوى من الطراز الرياضي AMG GT الذي ظهر في شهر سبتمبر من عام 2014 كموديل لعام 2015 .

كوننا نتحدث عن إحدى النسخ الجديدة من طراز مرسيدس AMG GT نود تذكيركم بتجارب فريقنا السابقة :

مرسيدس AMG GTS .

مرسيدس AMG GTC .

مرسيدس AMG GT 63 S 4 Door .

مرسيدس AMG GT R .

مرسيدس AMG GT R Pro .

مجموعة صور سيارة AMG GT بلاك سيريس 2021 :

تمتلك هذه السيارة الرياضية الجديدة واجهة أمامية مستمدة من سيارتي السباقات ؛ GT3 ، و GT4 مما يجعلها تحمل هوية هجومية مع شبك كبير أسفله صادم عريض يحتوي على فتحات تهوية كبيرة ، نلاحظ وجود غطاء محرك مصنوع من الكربون فايبر ويحتوي على فتحات تهوية عديدة تتجانح مع الانحناءات ، وهناك جناح خلفي ضخم ومشتت هواء خلفي يتضمن 4 مخارج للعادم ، ونلاحظ وجود لمسات باللون الأسود ، ونلاحظ توفير العديد من الأجزاء المصنوعة من الكربون فايبر مما قلل بدون أي شك من وزن السيارة ولكن مرسيدس بنز لم تتحدث عن هذا الأمر .

تأتي هذه السيارة مع جنوط قياس 19 إنش في الأمام و 20 إنش في الخلف محاطة بـ عجلات ميشلان بايلوت سبورت كب 2 ار .

مواصفات أجدد سيارات مرسيدس بلاك سيريس 2021 الميكانيكية :

تعتمد سيارة AMG GT بلاك سيريس 2021 على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات مع توين توربو يصدر منه قوة 720 حصان (730 حصان أوروبي PS) و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير DCT من 7 سرعات ، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية ، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال أقل من 9 ثواني ، وتبلغ سرعتها القصوى 325 كم/س .

حصل هذا القلب النابض على كرانك مسطح ، وجهز بأعمدة كامات جديدة ، وعادم جديد ، كما يوجد هناك تعديلات على التوربو ، مما يجعلها تمتلك أصوات مختلفة ومميزة .

تأتي هذه السيارة مع نظام تعليق ونظام تخميد متكيف مستمد من شقيقتها AMG GT R ، كما أنها تمتلك قضبان مقاومة للانزلاق وقابلة للتعديل .

تحفظ الصانع الألماني على سعر مرسيدس AMG GT بلاك سيريس الجديدة خلال الوقت الراهن .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع