Search
Close this search box.

سيارة SUV قوية جديدة قد تعتمد على محرك مرسيدس بلاك سيريس

حصلنا على المزيد من التشويقات الرسمية لـ سيارة SUV قوية جديدة قد تعتمد على محرك مرسيدس بلاك سيريس وفقاً لمصادر خاصة حصل عليها فريقنا في عرب جي تي .

نحن نتحدث ضمن هذا الخبر عن نسخة الأداء العالي قادمة من طراز استون مارتن دي بي اكس ( Aston Martin DBX ) ، التي أكدت الشركة البريطانية أنها ستحمل لقب أقوى سيارة SUV فخمة جديدة إنتاجية في العالم .

وتوفرت لدينا صورة تشويقية رسمية نشرتها الصفحة الرسمية لـ شركة استون مارتن على فيس بوك ( Facebook ) لـ سيارة استون مارتن DBX S ، يظهر الإعلان التشويقي صورة غامضة لسيارة SUV من جانبها الأيمن ، ليتضح لنا بعض الخطوط والانحرافات بتصميم الهيكل الرياضي مقارنة من طراز DBX 2022 الحالي ، مع لمحة من تصميم الاطارات الكبيرة .

وتم التعليق على الصورة التشويقية الرسمية بالتالي :

Power takes shape.

The world’s most powerful luxury SUV.

01.02.22

مما يعني بلغتنا العربية ” القوة تأخذ شكلها ، مع أقوى سيارة SUV فخمة في العالم ، والتي سيتم إطلاقها في اليوم الأول من شهر فبراير القادم ” .

وفقاً لمعلومات خاصة حصل عليها زميلنا صهيب شعشاعة ستعتمد سيارة SUV قوية جديدة من شركة استون مارتن على محرك مرسيدس بلاك سيريس .

من باب تذكيركم فقط هذه هي مواصفات محرك مرسيدس بلاك سيريس المتوفر على سيارة AMG GT :

أجدد سيارات مرسيدس بلاك سيريس تعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو يولد قوة 720 حصان ( 730 حصان أوروبي PS ) و 800 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير DCT من 7 غيارات .

بدون أي شك ستحصل هذه السيارة القوية القادمة على تصميم خارجي مستمد من شقيقتها الأساسية استون مارتن DBX 2022 ، ولكنها ستمتلك صدام أمامي وصدام خلفي بتصميم مختلف ، ومشتت هواء خلفي رياضي مع مخارج عادم مختلفة ، وستحصل على شعارات تؤكد أنها النسخة ذات الأداء العالي ، إلى جانب اطارات كبيرة بتصميم مختلف تخفي خلفها بريكات عالية جداً في الأداء .

من ناحية قوة تعتبر بورش كايين تيربو GT 2022 التي تأتي بقوة 631 حصان ، و لامبورغيني اوروس التي تأتي بقوة 641 حصان من أقوى سيارات SUV فخمة رياضية إنتاجية في العالم ، ويجدر بـ سيارة DBX S القادمة أن توفر قوة أكبر منهما لتحصل على لقب الأقوى ضمن فئتها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع