شركة الفطيم تويوتا تكشف عن سيارة تويوتا لايت إيس المصممة خصّيصاً للإمارات

دشنت شركة الفطيم تويوتا ، الموزّع الحصري لـ سيارات تويوتا في الإمارات العربية المتّحدة ، سيارة تويوتا لايت إيس صغيرة الحجم الجديدة حيث تلتزم العلامة بمنح الشركات مزايا تنافسية ومساعدتها على دفع عجلة أعمالها .

وبطرح هذا الطراز الفريد من تويوتا ، تعزّز الفطيم تقديماتها في السوق الإماراتية ، وذلك باعتبارها شركة مزودة للمركبات التجارية الخفيفة مكّنت الشركات لعقود طويلة من التحرك دون قيود عبر مختلف المجالات من الزراعة إلى البناء إلى تسليم البضائع والبقالة في جميع أنحاء الإمارات .

ويلبي لايت إيس ، الطراز الجديد من تويوتا أذواق مختلف العملاء ، بما فيهم شركات أساطيل النقل التي تحتاج إلى مركبات تجارية صغيرة الحجم ومقدمي خدمات التوصيل في سوق التجارة الإلكترونية الإماراتية المزدهر . وقد تمّ تزويد المركبة الجديدة بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات وحمولة تبلغ 750 كيلوغرام ومساحة لتحميل البضائع بحجم 3.4 متر مكعب وباب منزلق على كل جانب من جانبَي المركبة ، وهي تضمن قدرة تحميل رائعة وراحة استثنائية فضلاً على أدائها العملي والموثوق .

ومع إطلاق لايت إيس، تُثبِت شركة الفطيم تويوتا ريادتها في هذا المجال مرّةً أخرى في قطاع يتزايد فيه الطلب بشكل متسارع ، مع تعزيز مكانة الإمارات كمركز عالمي للتجارة والخدمات اللوجستية . وانطلاقاً من معايير تويوتا الأصيلة للجودة والمتانة والموثوقيّة ، تمنح سيّارة لايت إيس الشركات القدرة على مضاعفة إنتاجيّتها من خلال تزويدها بحلّ سهل وسريع للنقل بكلفة تنافسيّة .

وقد تمّ تزويد تويوتا لايت إيس بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات ومزايا خاصّة في مختلف أقسامها كما أنّها تتميز بهيكلها المربّع ذي المقعدين المصمَّم على شكل نصف كابينة . وتمّ تجهيز السيارة بمحرّك 4 سلندر سعة 1.5 لتر يولد قوة 96 حصان و 134 نيوتن متر من عزم الدوران ، وباب رفع خلفي وبابان جانبيّان منزلقان مزدوجان لتسهيل حركة البضائع حتى في أماكن ركن السيارات الضيقة. كما تتميز السيارة بتوازن أمامي وخلفي ومساحة داخلية مثالية .

وتوفر أوضاع المقعد المريحة مجال رؤية واسعاً لقيادة مريحة خالية من التوتر ، حيث تساعد المقاعد القابلة للانحناء والانزلاق على تقليل إجهاد السائقين . كما يُعَدّ نظام طاقة التوجيه الكهربائي معياراً أساسياً في تخفيف عبء القيادة . وتشمل المزايا الإضافية مكيّف هواء يدوياً وأقفالاً ونوافذ كهربائية للأبواب وجهاز تحكم لاسلكي عن بعد لقفل الباب ومقابض أبواب ومقابض مساعدة ومقبس ملحق من فئة DC12V / 120W .

وتُضاف إلى كلّ هذه المزايا مجموعة كبيرة من مزايا السلامة لحماية السائق والركاب ، بما في ذلك وسادتان هوائيتان أماميتان بنظام تقييد الحركة الإضافي SRS والتحكم في ثبات السيارة (VSC) ونظام منع انغلاق المكابح (ABS) ونظام التحكم في قوة السحب (TRC) وإشارة التوقف في حالات الطوارئ (ESS) ونظام تحذير ضغط العجلات (TPWS) والكثير غير ذلك .

وتطبّق السيّارة التي تعتمد على محرك 4 سلندر تقنية توقيت الصمام المتغير الذكي المزدوج Dual VVT-i والتي تعمل باستمرار على تحسين توقيت استجابة صمامات السحب والعادم لظروف القيادة لتحقيق أداء استثنائي . ويقترن المحرك بناقل حركة يدوي خماسيّ السرعات أو بناقل حركة أوتوماتيكي رباعيّ السرعات للحصول على تجربة تغيير سلسة للسرعات مع كفاءة عالية في استهلاك الوقود .

وتُعتبَر السيارة اقتصادية في استهلاك الوقود مع 14.1 كم/لتر ، إلى جانب قدرة تحميل كبيرة متعددة الاستخدامات واتزان استثنائي للوزن الأمامي والخلفي وصيانة بتكاليف معقولة. كلّ ذلك ينعكس في انخفاض تكاليف التشغيل، مما يوفر لمستخدمي تويوتا لايت إيس ميزة تنافسية في أعمالهم .

وبفضل باقة المزايا الواسعة في سيارة تويوتا لايت إيس الجديدة ، ستحظى السيارة بشعبية واسعة جداً بين مستخدمي المركبات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، لاسيما وأنّها تتلاءم مع احتياجات العديد من القطاعات من الشركات المقدمة لخدمات التأجير إلى الشركات العملاقة متعددة الجنسيات وشركات البريد السريع وتجار التجزئة وشركات أساطيل النقل والشركات الصغيرة والمتوسطة مثل خدمات غسيل الملابس ومحلات الهدايا والزهور وتجار السلع الاستهلاكية والخدمات اللوجستية وخدمات البريد السريع والمخابز وشركات الحلويات .

ومهما كانت طبيعة عمل الشركة أو حجمها ، فقد صمّمت تويوتا سيّارتها لايت إيس الجديدة المتوفرة لدى شركة الفطيم تويوتا لإسعاد عملائها في جميع أنحاء دولة الإمارات ومساعدتهم على تقديم المزيد من المنتجات والخدمات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع