شركة باغاني تفتتح مكتباً لها في دبي وتكشف عن سيارة وايرا رودستر BC الجديدة

تواجد زميلينا مصعب شعشاعة و كريم ديب منذ ساعات قليلة في حدث افتتاح أول مكتب إقليمي لـ شركة باغاني – Pagani الإيطالية المصنّعة للسيارات الفارهة الخارقة ، تم اختيار دبي لتوسّع في الشرق الأوسط .

يقع مركز باغاني الجديد في حي دبي للتصميم ملتقى الشركات عالية التقنية الرائدة والمصممين والعلامات التجارية الفاخرة ، ويوفر أول استوديو التخصيص في المنطقة لعلامة السيارات الخارقة الحصرية مما يتيح تجربة شاملة للعلامة ، ويتميّز المركز بأثاث وتفاصيل باغاني المميّزة والمصنوعة يدوياً ، مما يمنح تجربة التخصيص التي تميّز علامة باغاني غِنًى أكبر ونكهة أكثر أصالة .

يمكن لعملاء باغاني اختبار مجموعة واسعة من المواد الحصرية ، والألوان ، وعناصر الزينة ، والأقمشة التي يمكن استخدامها في سيارات شركة باغاني ، والتي يجدونها مجتمعة في أجواء إيطالية بامتياز ، حيث تتعانق رائحة جلد باغاني مع رائحة قهوة إسبريسو الإيطالية الأصيلة .

وتكتمل التجربة مع أحدث أدوات التأثيرات المرئية التي تسمح للعملاء بتصوّر تخصيصاتهم أمامهم في الوقت الحقيقي ، وسيقوم خبراء باغاني بتوجيه العملاء خلال هذه التجربة الفريدة ودعمهم من خلال معرفتهم العميقة لمنتجات باغاني .

وصرّح السيد هوراسيو باغاني ، المؤسس ورئيس المصممين – باغاني أوتوموبيلي إس بي إيه ، قائلاً: “تتمتّع علامة باغاني بعلاقة عميقة مع العملاء في هذه المنطقة التي تُعدّ منطقة أساسية لشركتنا ، ولا شكّ في أنّ افتتاح مكتب إقليمي للعلامة يمثّل التزامنا تجاه عملائنا الأوفياء وعملائنا المحتملين على حدّ سواء . وتبقى مهمّتنا تطوير حضور قويّ للمصنع فضلاً على تطوير شبكة قوية من الوكلاء ومراكز خدمة ما بعد البيع ، كما ويبقى هدفنا منح عملائنا الأوفياء أفضل تجربة ممكنة”.

وعلّق منصور الياسين ، رئيس قسم المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا : “يُعد افتتاح مكتبنا الجديد في الشرق الأوسط خطوة طبيعية في مسيرتنا الساعية إلى تعزيز مكانة العلامة ولكن الأهمّ من ذلك هو أنّه يمثل إنجازاً هاماً إذ يضع تجربة “أتولييه مودينيسي” على مقربة من قاعدة العملاء المحليين، فضلاً على كونه استثماراً للعلامة في المنطقة. لقد شهدنا نمواً متزايداً في الطلب على علامة باغاني ومتنجاتها، وبالتالي من الطبيعي أن نشعر بالحماس للاستثمار والارتقاء بتجربة عملائنا إلى مستويات جديدة “.

وعلّقت من جانبها السيدة خديجة البستكي ، المديرة التنفيذية لحي دبي للتصميم ، قائلة: “يسعدنا جداً انضمام شركة باغاني أوتومومبيلي إلى مجتمع 3D الذي يضمّ مجموعة من كبرى شركات التصميم والفخامة الرائدة في العالم . ونحن نؤمن بأنّ إيجاد بيئة حاضنة للأفكار الملهمة وروح الإبداع، ولا شكّ في أنّ تقديم علامة السيارات الرياضية الفاخرة هذه يجسّد بشكل مثالي جوهر وروحية حي دبي للتصميم. وبصفتها أوّل شركة للسيارات الفارهة تفتح مكتباً لها في 3D ، نتطلّع قدماً إلى دعمها في نموّها ونجاحاتها في الشرق الأوسط”.

بمناسبة الافتتاح الرسمي لمكتب العلامة في دبي، سيتمكّن الحضور من مشاهدة النسخة المحدودة من سيارة ويرا رودستر بي سي من باغاني ، يجمع الطراز الجديد ما بين الفخامة المترفة والحرفية الفائقة ، والتصميم المنحوت والتكنولوجيا القمّة في التطور في صيغة تحرّك مشاعر القلّة الذين سيحظون بفرصة قيادة هذه السيارة الأصيلة النادرة وكلّ من ستتسنّى له فرصة رؤيتها وسماع صوتها .

من باب التذكير سبق وحصل زميلنا صهيب شعشاعة على جولة لا تنسى برفقة سيارة باغاني وايرا BC على حلبة استوريل البرتغالية ، مع الأخذ بعين الاعتبار أنه يوجد 20 نسخة فقط من هذه السيارة تم بيعها و 5 سيارات أخرى اختبارية ، وكان سعر السيارة الواحدة يبدأ من 1,470 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 5,514 مليون ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع