ما قصة الإعلان عن شعار سيارات أمريكية جديدة بالأبيض والأسود

نعلم جميعاً أن مستقبل النقل سيكون كهربائي بالكامل ، ولكن ما رابط بين هذه المعلومة مع الإعلان عن شعار سيارات أمريكية جديدة بالأبيض والأسود ؟

نحن نتحدث ضمن هذا الخبر بالتحديد عن شعار شركة كاديلاك الجديد الذي سيتم عرضه على جميع سياراتها الكهربائية القادمة في المستقبل .

سيتم تقديم الشعار المحدث هذا لأول مرة على النسخة الإنتاجية من سيارات كاديلاك لايرك ( Cadillac Lyriq ) الكهربائية بالكامل ، التي تم الكشف عنها لأول مرة في العالم خلال شهر اغطس من سنة 2020 ، والتي سيتم إنتاجها كـ سيارة 2023 خلال وقت قريب إن شاء الله .

شعار سيارات أمريكية جديدة كهربائية بالكامل من شركة كاديلاك سيكون نفس الشارة الحالية ولكن باللونين الأبيض والأسود .

أكد متحدث رسمي باسم كاديلاك أثناء حديثه مؤخراً مع Fox News ، ” أن النسخة الملونة الحالية من الشعار سيستمر استخدامه على سيارات كاديلاك جديدة تعتمد على محرك احتراق داخلي ، قبل أن يتم التخلص التدريجي من هذه الفئة من سيارات البترول ببطء ، لتصبح كاديلاك علامة تجارية تعمل بالكهرباء بالكامل في عام 2030 ” .

ومن باب تذكير متابعي عرب جي تي الأوفياء آخر تجديد على شعار كاديلاك تم في عام 2014 ، مما جعل الشعار أعرض وتخلى عن إكليل الغار الذي كان يتم وضعه حوله ، من خلال تحديث شاراتها ، تنضم كاديلاك إلى عدد متزايد من صانعي السيارات الذين قاموا بتحديث شعاراتهم خلال السنوات الأخيرة ، بما في ذلك ؛ لوتس ، و فولفو ، وفوكس فاجن ، و بي ام دبليو ، و نيسان ، و رينو ، و كيا.

وكوننا ذكرنا في هذا الخبر سيارة كاديلاك لايرك 2023 الكهربائية بالكامل ، نود تذكيركم أنها تأتي مع تقنيات ريادية وقدرات أداء مذهلة بفضل الهندسة الكهربائية الخاصّة بها ، فهي تعتمد على مجموعة البطارية تتضمن 12 وحدة ومنصّة Ultium للدفع بالعجلات الخلفية ، لتأتي بقوة تصل إلى 340 حصان أما عزم الدوران فيبلغ 440 نيوتن متر .

وتستطيع أول سيارة كهربائية بالكامل من شركة كاديلاك قطع مسافة تزيد عن 483 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة وفقاً لاختبارات كاديلاك .

بعد استعراض قصة الإعلان عن شعار سيارات أمريكية جديدة بالأبيض والأسود ، نود تذكيركم بتجربة قيادتنا لـ سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 جديدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع