شيفروليه كولورادو ZR2 2023 شاحنة طرق وعرة بقوة 310 حصان

سنعرفكم على شيفروليه كولورادو ZR2 2023 شاحنة طرق وعرة مناسبة للأعمال التجارية تعتمد على محرك 4 سلندر بقوة 310 حصان .

يتوفر من شاحنات كولورادو 3 فئات مختلفة ؛ تريل بوس ( Trail Boss ) ، و زد ار 2 ( ZR2 ) قمة التشكيلة ، و زد ار 2 ديسرت بوس ( ZR2 Desert Boss ) التي تعتبر نسخة خاصة جديدة .

ونحن نتحدث بالتحديد ضمن هذا المقال عن شاحنة شيفروليه كولورادو ZR2 2023 التي تتميز من الخارج بحصولها على واجهة أمامية تتضمن على شبك بتصميم مختلف يحمل شارة ZR2 وشعار شيفروليه بارز مع لمسات حمراء .

علاوة على ذلك يوجد صدام أمامي عالي الخلوص يساعد على زيادة زاوية اقتراب الشاحنة إلى أقصى حد ، إذا اقتربت الأشياء قليلاً من الراحة ، فسيكون السائقون شاكرين لألواح الألمنيوم المنزلقة ، والمنزلقات الصخرية ، وخطافات حمراء .

كما تأتي هذه الشاحنة مع مصابيح بارزة على الرفارف التي يبلغ عرضها 76 ملم ، وتسير هذه الشاحنة على اطارات حجم 17 إنش محاطة بـ عجلات مقاس 33 إنش مناسبة للسير على الطرق الوعرة ، وصولاً إلى الخلف تم توفير لمسات على الصدام يعمل على زيادة الخلوص إلى أقصى حد ، وتأتي الشاحنة مع صندوق أمتعة 132 ملم مع أرضية قابلة للرش .

وصولاً إلى داخلية كولورادو جديدة توجد مقاعد أمامية مدفأة من طراز Artemis مع لمسات بلون Strike ، وتم توفير زخرفة وشارات ZR2 بالإضافة إلى مجموعة عدادات رقمية مقاس 8 إنش ، و شاشة وسطية حجم 11,3 إنش لنظام الترفيه والمعلومات .

سيتم الكشف عن التفاصيل الكاملة لـ شيفروليه كولورادو ZR2 2023 مع اقتراب موعد الإطلاق ، ولكن الشاحنة ستأتي مزودة أيضاً بمقعد سائق كهربائي مع 8 وضعيات للجلوس ، ونظام التحكم في المناخ ثنائي المنطقة ، ومرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي .

كما تم تجهيز الشاحنة الأمريكية بامكانية رفعها بمقدار 3 انشات ( 76 ملم ) ، ومخمدات DSSV متعددة الاستخدامات ، وأذرع تحكم خاصة من الحديد ، ومصدات خارجية حصرية ، وتأتي مركبة الدفع الرباعي للعجلات مع قفل تفاضلي إلكتروني أمامي وخلفي ، ومحور خلفي معدل بنسبة 3.42 ، وتأتي مع 272 ملم من الخلوص الأرضي ومع زوايا الاقتراب والمغادرة والكسر 38.3 و 25.1 و 24.6 درجة .

ميكانيكياً تعتمد كولورادو ZR1 جديدة على محرك 4 سلندر سعة 2,7 لتر مع تيربو يولد قوة 310 حصان و 582 نيوتن متر من عزم الدوران .

أما اصدار ZR2 Desert Boss فيتميز بمجموعة من اللمسات المستوحاة من السباق مع شريط سفاري على الصدام الأمامي ، وشريط إضاءة مثبت على السقف ، و قضيب رياضي بألواح شراعية ، و اطارات 17 إنش محاطة بـ عجلات مقاس 33 إنش ،و تشمل المزايا الأخرى كاميرا سفلية وشارات Desert Boss وشارات سوداء ، لا توجد أي معلومات حول التكلفة الإضافية التي سيكلفها اصدار Desert Boss .

من باب التذكير هذه آخر تجاربنا مع سيارات شيفروليه :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع