صورة فيراري بوروسانجوي SUV الرسمية الأولى نشرت على فيس بوك

نشرت على الانترنت صورة فيراري بوروسانجوي SUV الرسمية الأولى على حساب الشركة الايطالية على موقع فيس بوك ( Facebook ) ، قبل أن يتم إطلاق منافسة لامبورغيني اوروس و استون مارتن DBX707 ، و بنتلي بنتايجا سبيد .

قبل الحديث عن التشويقات الخاصة بواحدة من أهم سيارات 2023 الجديدة القادمة ، عرضنا عليكم يوم الأحد تجربة قيادتنا الأولى لـ أول سيارة فيراري 6 سلندر التي أخذت صهيب شعشاعة بجولة نارية في اسبانيا ضمن برنامج تغطية خاصة .

آخر مرة تحدث فريقنا في عرب جي تي عن فيراري بوروسانجوي ( Ferrari Purosangue ) كان قبل شهر من الآن عندما حصلنا على مجموعة من الصور المسربة التي تظهر سيارة 2023 بدون تمويهات في مصنع فيراري بنسخة رمادية اللون .

ولكننا اليوم نعرض عليكم صورة فيراري بوروسانجوي SUV رسمية بنسخة حمراء اللون نشرت على صفحة فيراري على فيس بوك .

من الواضح أن هذه مجرد صورة تشويقية من فيراري ، نظراً لوجود ظل أكثر من الضوء في هذا المنظر للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المثير للجدل ، وذلك بعد أن اصطدمنا بمستوى الضوء قليلاً ، وكانت منشورات فيراري على وسائل التواصل الاجتماعي مظلمة إلى حد كبير مع بعض النقاط البارزة .

بدافع الفضول ، تم رفع مستويات الضوء إلى أقصى الحدود في هذه الصورة الرسمية ، ولدهشتنا هناك بالفعل سيارة SUV كاملة مخبأة في الظلام ، إنها ليست أجمل صورة ، والكثير من التفاصيل لا تزال غامضة ، ولكن إليكم لمحة عن كيف ستبدو أول سيارة فيراري SUV في التاريخ .

إلى جانب الصورة المشوقة ، نشرت فيراري رسالة على موقعها على الإنترنت تقول ” الوقوف على أهبة الاستعداد لتغيير حقيقي للعبة ، سيتم الكشف عن كل ذلك في وقت لاحق من هذا العام “ .

لمن لا يذكر كانت شركة فيراري الايطالية تنفي خطتها لتقديم سيارة SUV رياضية خارقة الأداء ، ولكن عام 2018 وثق على تغيير رأيها ، ربما بعدما علمت بالنجاحات التي حققتها لامبورغيني اوروس ، لتعلن أنها ستعمل على تطوير وبناء أول سيارة مرتفعة عن الأرض تحمل شعار الحصان الجامح ، وتعلن التصريحات الرسمية أن سنة 2022 الحالية ستشهد على إطلاقها الرسمي إن شاء الله .

بعد استعراض صورة فيراري بوروسانجوي SUV الرسمية الأولى من المتوقع أن تحصل هذه السيارة القادمة على محرك أمامي V12 ، كما قد تتوفر بنسخة فيراري هايبرد تجمع بين محرك V6 مع الطاقة الكهربائية مثل شقيقتها فيراري 296 GTB التي عرفناكم عليها مؤخراً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع