Search
Close this search box.

صور سيارة لكزس رياضية خارقة جديدة بديلة عن الأسطورة LFA

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي اليوم مجموعة من الصور الرسمية التي تشوقنا وتمهد الطريق نحو سيارة لكزس رياضية خارقة جديدة بديلة عن الأسطورة LFA ، من خلال طراز اختباري .

فبعد أن استعرضنا مؤخراً سعر لكزس ال اكس 600 جديدة 2022 لدى شركة الفطيم وكيل سيارات لكزس اليابانية في الامارات ، نود تذكيركم أن تويوتا و لكزس عرضت في شهر ديسمبر الماضي مجموعة واسعة من الصور التي تُظهر 15 سيارة جديدة تخطط لتقديمها في المستقبل .

ستضمن قائمة السيارات اليابانية الجديدة القادمة طراز بديل عن الأسطورة لكزس ال اف ايه ( Lexus LFA ) ، ولكن الصور الرسمية المرفقة ضمن هذا الخبر تظهر سيارة لكزس رياضية خارقة جديدة اختبارية كهربائية بالكامل .

ترمز السيارة الاختبارية اليابانية هذه إلى “مستقبل ماركة لكزس” ، كما تقول الشركة اليابانية ، وستكون قادرة على الوصول إلى سرعة 100 كم/س ( 62 ميل/س ) في نطاق الثانيتين ، كما ستحصل على مدى شحن يصل إلى 430 ميل ( 700 كم ) بفضل إمكانية استخدام بطاريات صلبة الحالة ( Solid-state battery ) .

وفقاً لبيان رسمي من شركة السيارات اليابانية ، قالت : ” من خلال تطويرها للسيارات الكهربائية بالكامل ، ستتطور لكزس إلى علامة تجارية تقدم مجموعة من تجارب القيادة ، وتسخير قدراتها الفريدة في تطوير الأداء وتظهر حرفتها في صنع سيارات أكثر تخصيصاً في أدائها وجودتها وجاذبيتها ” .

سيارة لكزس رياضية خارقة جديدة كهربائية ستكون جزء من مجموعة كاملة من السيارات الجديدة تخطط لكزس لإطلاقها بحلول سنة 2030 ، ضمن إطار رؤية علامتها التجارية الكهربائية ، وتقول إنها تريد استخدام الكهرباء “لزيادة متعة القيادة” لجميع عملائها ، بما أنها توفر استجابة فورية للسائق وسيربط تباطؤ السيارة وتوجيهها وتسارعها بسلاسة بالسائق .

في السابق ، قالت لكزس أن السيارة الرياضية الكهربائية الجديدة سترث “secret sauce” أي ما يعني بلغتنا العربية “الصلصة السرية” الخاصة بـ سيارات LFA .

تم نشر صور الطراز الاختباري الذي لم يتم الكشف عن اسمه ليقف إلى جانب مجموعة سيارات لكزس جديدة أخرى ، وستكون جميعها كهربائية ومستقبلية .

شاركونا رأيكم بـ شكل سيارة لكزس رياضية خارقة جديدة بديلة عن الأسطورة LFA ، المرفقة صورها الرسمية بدون اسمها ضمن هذا الخبر .

بعيداً عن مستقبل السيارات الكهربائية ، هذه آخر تجارب قمنا بها مع طرازات شركة لكزس :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع