غياث سمارت باترول من دبليو موتورز دورية شرطة دبي الذكية الأجدد

نشرت شركة دبليو موتورز ( W Motors ) فيديو جديد على اليوتيوب تستعرض من خلاله سيارة دبليو موتورز غياث سمارت باترول ( W Motors Ghiath Smart Patrol ) دورية شرطة دبي الذكية الأجدد ، التي انضمت للعمل في أسطول أسرع سيارات شرطة في العالم .

نحن نتحدث عن سيارة غياث جديدة تعتمد على طراز نيسان باترول ، مختلفة عن دورية شرطة غياث التي تعتمد على شيفروليه تاهو / سوبربان والتي تم الكشف عنها خلال معرض جيتكس في سنة 2018 .

شاهدوا الفيديو الذي يستحق أن تمتعوا أنظاركم به :

من باب تذكيركم تعتبر دبليو موتورز شركة سيارات لبنانية تأسست في سنة 2012 تتخذ من دبي في الامارات العربية المتحدة مقراً لها ، وتعتبر أول سيارة إنتاجية حصرية قدمتها ليكان هايبرسبورت ، ظهرت في أحد أفلام سلسلة فاست اند فيوريوس ، تبعتها سيارة فينير سوبر سبورت ، التي سبق وجرب زميلنا كريم ديب قيادتها .

تم وصف دورية دبليو موتورز غياث سمارت باترول بأنها ” واحدة من أكثر السيارات الأمنية تطوراً في العالم ” .

كانت W Motors خجولة في التفاصيل من حيث المواصفات الفنية ، ولكن هناك مؤشرات قوية على أن سيارات الدفع الرباعي تعتمد على نيسان باترول ، في حين أن لوحات الهيكل ووحدات الإضاءة جديدة ، وتتميز بلغة التصميم الخاصة بشركة W Motor ، ويمكننا ملاحظة أن دورية الشرطة هذه تعتمد على الجيل السادس من سيارات باترول التي كانت بدايتها منذ سنة 2010 ومازالت مستمرة مع التحديث إلى يومنا هذا .

ترتدي هذه السيارة زي شرطة دبي مع هيكل أبيض اللون يحمل خطوط خضراء ، وتأتي تأتي غياث جديدة مزودة بمصابيح شرطة إضافية مثبتة على السقف والشبك والباب الخلفي ، بالإضافة إلى أجزاء بلاستيكية بارزة من كلا الطرفين والسقف للحصول على مظهر متين .

تتجلى هوية سيارة باترول من داخل المقصورة من عجلة القيادة من نيسان أدوات التحكم في المناخ ، ومع ذلك أضافت W Motors مجموعة أدوات رقمية رقمية ، وشاشة كبيرة تعمل باللمس ، ومجموعة مفاتيح مخصصة ، وراديو شرطة متكامل ، وشاشة أمام الشرطي المرافق ، كما تم تحويل الجزء الخلفي من المقصورة لأداء مهام الشرطة لتكون منفصلة عن المقاعد الأمامية ومصممة لاستيعاب المشتبه بهم الذين يحتمل أن يكونوا خطرين .

تأتي دورية دبليو موتورز غياث سمارت باترول مع العديد من كاميرات تصعد من السقف تصور ما حول هيكلها لتوفر رؤية 360 درجة .

لم يتم الكشف عن المواصفات الميكانيكية الخاصة بدورية غياث ولكن باترول 2022 تعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 5,6 لتر بقوة 400 حصان وتصل القوة إلى 428 حصان في باترول نيسمو ، ويتصل مع قير اوتوماتيكي من 7 سرعات وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات .

من باب التذكير هذه جولة مميزة قام بها صهيب شعشاعة و كريم ديب على متن سيارات شرطة دبي اودي R8 دفع خلفي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع