Search
Close this search box.

فورد اكسبلورر 2020 أجدد سيارة شرطة في العالم تكشف عن نفسها

فورد اكسبلورر 2020

عرضنا عليكم سابقاً العديد من الصور التجسسية لـ سيارة فورد اكسبلورر 2020 الجديدة كلياً القادمة والتي سيتم إطلاقها قريباً إن شاء الله ، أما اليوم فسنعرفكم على أجدد سيارة شرطة في العالم إنها سيارة اكسبلورر 2020 مخصصة لخدمة الشرطة ظهرت رسمياً على الانرنت .

قبل الحديث عن أجدد سيارة شرطة في العالم نود تذكيركم أن الصانع الأمريكي سبق وأكد أن تاريخ 9 يناير الجاري سيشهد على إطلاق الجيل الجديد كلياً من سيارة الكروس أوفر فورد اكسبلورر – Ford Explorer 2020 ، أي قبل أيام من تواجد أجدد سيارات فورد 2020 ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، حيث سيغطي فريقنا في عرب جي تي هذا الحدث العالمي من الولايات المتحدة الأمريكية إن شاء الله .

سيارة شرطة

والآن سنتحدث بالتفصيل عن سيارة اكسبلورر 2020 المخصصة لخدمة قوات الشرطة ، فكما توقعنا الهوية الخارجية لهذه السيارة مستمد من سيارات فورد اكسبلورر 2019 الحالية ، ولكنها زودت بشبك امامي جديد ومصابيح جديدة التصميم في الامام والخلف ، كما زودت السيارة بفتحات تهوية ، وحصلت على صادمين امامي وخلفي جديد ، وهناك تغيرات على تصميم زجاج السيارة إلى جانب تزويد فورد اكسبلورر 2020 بسقف منحني .

نسخة سيارة الشرطة هذه تميزت بحصولها على اضاءة الشرطة على السقف .

ميكانيكياً ستتوفر نسخة سيارات الشرطة من طراز اكسبلورر 2020 بهذه الخيارات من المحركات :

  • محرك V6 سعة 3.3 لتر .
  • محرك V6 مع 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج .
  • نسخة هجينة (هايبرد) تعتمد على محرك بنزين V6 سعة 3.3 لتر يعمل إلى جانبه محرك كهربائية.

تتصل جميع خيارات المحركات السابق ذكرها مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات .

2020 Ford Explorer

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي حصلت سيارة الكروس اوفر الامريكية المخصصة لخدمة الشرطة على نظام تبريد جديد ، ومكابح معدلة ، كما زودت بـ اطارات مخصصة لتحمل مطاردات الشرطة ، وحصلت اكسبلورر 2020 نسخة الشرطة في الخلف على خطاف قادر على جر حمولة وزنها 2,286 كيلوغرام .

من أنظمة الأمان المهمة التي توفرت على هذه السيارة هو حصولها على نظام تحمل الاصطدام الخلفي لحد سرعة تصل إلى 120 كم/س !!! وهو رقم هائل ، كما حصلت سيارة الشرطة الجديدة على مستشعرات تقوم بإغلاق الابواب والنوافذ فور الشعور بفوضى لا قدر الله من محيط السيارات الأخرى التي تحيط بهذه السيارة .

عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ضمن هذا الخبر على اجدد سيارات شرطة في العالم من الصانع الامريكي فورد .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع