Search
Close this search box.

فورد تورس 2023 التي ستباع في أسواقنا تكشف عن داخليتها لأول مرة

تمثل فورد تورس 2023 الجيل الثامن من سيارات السيدان طويلة الأمد من شركة فورد ، وبالرغم من أنها لن تباع في السوق الأمريكي موطن شركة فورد ، بعد إعلان خروجها من هذا السوق العالمي الضخم في سنة 2019 ، إلا أن هناك مقراً جديداً لـ سيارات تورس تم الإعلان عنه في سنة 2016 ، أنه السوق الصيني .

بالرغم من أن سيارة فورد السيدان بجيلها الجديد ستحمل اسم فورد مونديو 2023 في الصين ، إلا أنها ستحافظ على اسم تورس في أسواق الشرق الأوسط حيث سيتم بيعها أيضاً في منطقتنا العربية .

وكما أعلنت شركة فورد الطراز الجديد كلياً من سيارات تورس سيباع فقط في السوق الصيني وأسواق الشرق الأوسط ، حيث تقول فورد أن سيارة السيدان تحظى بطلب شراء عالي في هذه الأسواق مما دفعها بتوفير جيل جديد لها .

وسبق ورصدنا صوراً تجسسية تظهر وجود فورد تورس 2023 جديدة كلياً في دبي خلال شهر مارس الماضي ، وأعلنت فورد الشرق الأوسط أنها تجري حالياً اختبارات صعبة لـ سيارة 2023 الأمريكية هذه في منطقتنا العربية ضمن الظروف الجوية الحارة جداً في الدول الخليجية .

وتمّ إختبار سيارة تورس جديدة كلياً في كلّ من تايلاند والهند وأستراليا والصين حيث تمّ تصنيعها ، وتم وضع سيارات فورد تحت الاختبار للتأكد من أنها بُنيت وفقاً لمعايير فورد العالمية والصارمة .

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على مجموعة متنوعة الصور التي تظهر سيارة تورس جديدة ، ولأول مرة تم توفير لقطات تُظهر داخلية سيارة 2023 السيدان .

تأتي داخلية سيارة فورد تورس 2023 بجيلها الثامن والجديد بالكامل مع شاشة عدادات رقمية حجم 8 إنش ، وشاشة مركزية حجم 13,2 إنش ، وتتوفر مع سقف بانورامي و شاحن لاسلكي ، وكذلك أنظمة مساعدة للسائق مثل مثبت السرعة التكيفي ونظام تخفيف الاصطدام ونظام التحذير من النقطة العمياء ، كما تعد ابل كار بلاي ( Apple Car Play ) و اندرويد اوتو ( Android Auto ) أيضاً جزءاً من الحزمة ، ووفر فورد قرص تبديل دوار في وحدة التحكم المركزية .

شكل توروس جديدة من الخارج متأثر كثيراً بظلال مونديو السيدان التي تباع في الصين ، لكنها تأخذ مظهراً حديثاً مع مصابيح أمامية رفيعة عالية على الواجهة تحيط بشبك عريض ، ومن الخلف توجد مصابيح رفيعة من ثلاثة قضبان تشبه بشكل غريب شيئاً تجده في سيارة العضلات فورد موستنج ، المصابيح متصلة بشريط LED واحد يمتد على غطاء صندوق السيارة .

مواصفات فورد تورس 2023 الميكانيكية :

تحت غطاء الأمامي يوجد محرك ايكوبوست ( EcoBoost ) سعة لترين من فورد يتصل مع قير بوكس أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، وللتأكد من أنها تتعامل مع حرارة صحارى الشرق الأوسط ، تقول فورد إن أحدث سيارات توروس قد تم اختبارها بدقة .

من باب التذكير تم إطلاق طراز توروس لأول مرة في العالم في سنة 1986 وسرعان ما أصبحت سيارة الركاب الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة ، ومع ذلك سيتم توفير توروس 2023 جديدة في أسواق خارج الولايات المتحدة ، حيث من المتوقع أن تبدأ المبيعات في الشرق الأوسط في وقت لاحق من هذا العام .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع