Search
Close this search box.

لكزس UX 2023 ظهرت رسمياً وحصلت على هذه التجديدات

تم الكشف رسمياً عن سيارة لكزس UX 2023 اليابانية التي حصلت على تجديدات تضمنت توفير نظام معلوماتي ترفيهي جديد وهيكل أكثر صلابة .

كما يعلم معظم متابعي عرب جي تي الأوفياء تمثل لكزس يو اكس ( Lexus UX ) فئة سيارة كروس أوفر SUV مدمجة يابانية شبابية فاخرة ، كانت بداية إنتاجها في شهر ديسمبر من سنة 2018 لتكون موديل 2019 ، وسبق وجربنا قيادتها بشكل مفصل .

على الرغم من أن سيارة لكزس UX 2023 لا تبدو وكأنها محدثه من الخارج ، ولكنها أول سيارات لكزس الفخمة من شركة تويوتا التي حصلت على نظام المعلومات والترفيه الجديد مع شاشة تعمل باللمس مع شاشة 8 إنش قياسية أو 12,3 إنش اختيارية متوفرة على الفئات العليا ، بصرف النظر عن مساحة الشاشة الكبيرة ، فإنها تتميز أيضاً بدقة أكثر وقدر أعلى من الوضوح وسيتم تحسينها لاحقاً من خلال التحديثات عبر الهواء (OTA) .

يأتي نظام الوسائط المتعددة الذي تم تجديده جنباً إلى جنب مع التغييرات في هذا المجال ، على سبيل المثال يوجد الآن منفذا شحن USB إضافيان بينما تم نقل أزرار المقاعد المدفأة من الجزء السفلي من لوحة العدادات إلى يمين مقبض القير ، لحسن الحظ أصبحت لوحة اللمس المخيفة الآن شيئًا من الماضي ولوحة الشحن اللاسلكي أكبر من ذي قبل ، كما أضافت لكزس أيضاً إضاءة محيطة LED لتجميل الأشياء .

ثم هناك التغييرات التي لا يمكنك رؤيتها ، أضاف المهندسون 20 نقطة لحام موضعي إلى فتحات الهيكل حول الأبواب الجانبية والخلفية لتعزيز صلابة الهيكلية ، وتم اختبار سيارة UX جديدة محدثة في مركز تويوتا التقني شيموياما لتحسين توجيه الطاقة الكهربائية وامتصاص الصدمات .

كما تم توفير اطارات جديدة غير مسطحة على سيارة لكزس UX 2023 اليابانية مما عمل على تحسين الراحة من خلال جعل المقصورة أكثر هدوءاً من ذي قبل .

يمنحك الانتقال إلى طراز F Sport نظام تعليق متغير متكيف ومخمدات أداء مطورة من يامها ( Yamaha ) لزيادة التحكم ، ومن الداخل تتميز UX الراقية بمقاعد رياضية وعجلة قيادة مختلفة ، ناهيك عن دواسات الألومنيوم وتصميم خاص لمقبض ناقل الحركة في سيارة 2023 ، تتلقى سيارة UX F Sport أيضاً مسنداً للقدمين ولوحاً من الألمنيوم ، في أوروبا يتوفر تصميم F Sport جديد لطراز UX 250h .

بصرف النظر عن نظام المعلومات والترفيه الجديد الذي تحدثنا عنه سابقاً ، تقدم لكزس تقنيات أخرى بما في ذلك المفتاح الرقمي الذي يتخذ شكل تطبيق الهاتف الذكي ، تشتمل الشاشة الكبيرة أيضاً على شاشة عرض بانورامية تعرض الصور الملتقطة بواسطة الكاميرات الأمامية والخلفية والجانبية ، كما تم تنفيذ تحسينات على أنظمة السلامة بعد ترقية الرادار والكاميرا .

سيتم توفير سيارة 2023 اليابانية الفخمة للبيع في صيف 2022 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع