Search
Close this search box.

لون سيارة BMW يتغير بثواني معدودة ضمن أجدد تقنيات المستقبل

بعد أن عرفناكم صباح اليوم على بي ام دبليو iX M60 2023 سيارة SUV قوية جديدة تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية ، سنعرض عليكم الآن فيديو يظهر كيف يتغير لون سيارة BMW بثواني معدودة .

شاهد الفيديو الحماسي الذي نشر على حساب Out of Spec Studios بموقع تويتر ليعرفنا على طلاء مبتكر يغير من لونه بزمن قياسي :

نؤكد لكم أن الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر حقيقي ولا يتضمن أي عملية تلاعب ، فسبق ووقتنا شركة بي ام دبليو ( BMW ) منذ نهاية العام الماضي أنها ستطلق سيارة تغير من لون هيكلها الخارجي بزمن قياسي ! وهذا ما حدث اليوم على أرض الواقع .

المعلومات الأولية المتوفرة لدينا تشير إلى أن تغير لون سيارة BMW يتم بثواني معدودة من خلال الاعتماد على حساسات على ما يبدو يتم تفعيلها بكبسة زر واحدة ، لكي يتغير لون الدهان الذكي الذي غطى نسخة خاصة من سيارات بي ام دبليو اي اكس ( BMW iX ) .

وسبق وأعلنت شركة تصنيع السيارات الألمانية أنها ستعرض “تقنية تغير اللون الخارجي للسيارة بلمسة زر“ ، لم تصدر BMW أي تفاصيل أخرى حول الطلاء في هذه المرحلة ولكننا حصلنا فقط على مقطع فيديو يوضح كيف يتم هذا الاختراع المستقبلي الرائع على أرض الواقع .

يبدأ المقطع بإظهار بي ام دبليو iX باللون الرمادي قبل أن تتحول فجأة إلى اللون الأبيض ، على ما يبدو بعد أن قام رجل يقف بجانب السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بتنشيط النظام ، ثم يبدأ الطلاء في الانتقال من الرمادي إلى الأبيض ، إنه أمر غريب جداً لدرجة أنك قد تنخدع بالاعتقاد أن هذا الفيديو من تعديل برامج المونتاج .

تقوم شركات تصنيع السيارات وشركات التكنولوجيا بشكل روتيني بطرح التقنيات والميزات المبتكرة في معرض التقنيات الاستهلاكية CES ، وبينما يصل العديد منها إلى السوق ، فإن العديد منها لا يصل إلى خطوط الإنتاج .

ليس من الواضح ما إذا كانت الشركة الألمانية لديها أي نية لتقدم إلى العملاء لون سيارة BMW يتغير بكبسة زر واحدة اللون مثل هذا أو ما إذا كان قد تم تطويره حصرياً كعرض تقني في CES 2022 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع