Search
Close this search box.

لينكون ستار الاختبارية سيارة أمريكية فخمة مستقبلية تتفاخر بشكلها وتقنياتها

ظهرت رسمياً لينكون ستار ( Lincoln Star ) الاختبارية التي تمثل فئة سيارة أمريكية فخمة مستقبلية تتفاخر بشكلها وتقنياتها لتمهد الطريق نحو سيارات لينكون جديدة كلياً .

بينما تبدأ لينكون قرنها الثاني من وجودها تحت قيادة شركة فورد ، فإنها تتطلع إلى مستقبل السيارات الكهربائية بالكامل من خلال سيارة ستار كونسبت الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة كلياً .


في حين لم يتم التخطيط رسمياً توفير هذه السيارة الاختبارية الجديد كمنتج مستقبلي إنتاجي من لينكون ، إلا أن سيارة الكروس أوفر الأنيقة الجديدة ستكون “الوجه الجديد الديناميكي الآسر” للمستقبل في لينكون .

تركز سيارة أمريكية فخمة مستقبلية اختبارية بشكل كبير على الراحة والملاءمة ومجموعة من ميزات الجيل التالي حيث تتحرك العلامة التجارية لإضفاء الحيوية على مجموعتها بالكامل .

ولمن لا يعلم في العام الماضي ، سجلت لينكون أفضل عام لها من حيث المبيعات العالمية منذ مطلع القرن تقريباً ، والآن ستستفيد من هذا النجاح من أجل التخطيط للمستقبل حيث ستكون أكثر من نصف حجم مبيعات السيارات الجديدة بحلول نهاية سنة 2026 لطرازات كهربائية بالكامل .

ليتماشى صانع السيارات الأمريكية الفخمة لينكون مع تحقيق مبيعات عالية خلال السنوات القليلة المقبلة ، سيقدم ثلاث سيارات جديدة تعمل بالكهرباء بالكامل بحلول سنة 2025 مع واحدة رابعة ستتبعهم بحلول نهاية عام 2026 ، ويلمح تصميم ستار كونسبت لما يكن أن نتوقع توفيره في سيارات لينكون كهربائية إنتاجية قادمة .

وكما صرح السيد أنتوني لو ( Anthony Lo ) ، كبير المصممين الجدد في فورد ، : ”تعمل الكهرباء على إزالة العديد من قيود تصميم السيارات التقليدية ، مما يسمح لنا بإعادة تصور ما يمكن أن تكون عليه السيارة ، و لينكون ستار هي دراسة للتجارب والموضوعات التي تدفع حدود تصميم لينكون للمستقبل وهي مجرد البداية ” .

لينكون ستار الاختبارية سيارة أمريكية فخمة مستقبلية جريئة وأكثر تماسكاً من العديد من العروض المنافسة التي رأيناها في الأشهر القليلة الماضية ، كما أنها تركز بشدة على الراحة الداخلية ، وهو الأمر الذي ألمح إليه Lo في مقابلة أجريت معه مؤخراً .

كما نستطيع الملاحظة تم تقسيم مناطق المقعد الأمامي والخلفية حسب اللون في Star Concept ، تميل المقاعد الخلفية إلى تصميم الردهة بتصميم ملفوف ومساند فردية للأرجل حتى أنه يوجد مبرد للمشروبات في المقعد الخلفي ، في المقدمة لا تشتمل الشاشة البانورامية الضخمة العائمة من الجانب إلى الجانب على المعلومات والترفيه فحسب ، بل تشمل أيضاً عرض معلومات السائق .

في قلب التصميم الداخلي الفسيح ، توجد بنية البطارية الكهربائية للعلامة التجارية والتي تتيح للمصممين أن يكونوا أكثر إبداعاً مع استخدام المساحة فوق حزمة البطارية نفسها. وفقاً لـ لينكون ، تستخدم الهندسة المعمارية إما الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي الذي يتماشى مع المركبات المماثلة في فورد .

ليس فقط المقصورة أو التصميم الخارجي هو المثير للاهتمام في سيارة لينكون ستار كونسبت بل يوجد بعض الحيل الرائعة في جعبتها ، مثل صندوق الأمتعة الخلفي الذي يمكن عند فتحه أثناء توقف السيارة يتم توفير مناطق جلوس في الهواء الطلق .

كما تأتي مقدمة السيارة مع غطاء أمامي مصنوع من زجاج كهربائي لوني يمكن أن يتغير من شفاف إلى معتم بضغطة زر ، تسمح هذه الميزة للمالكين برؤية ما يوجد في الحجرة الرئيسية من صندوق الأمتعة دون الحاجة إلى فتحه ، بالإضافة إلى ذلك يوجد درج أسفل المستوى الرئيسي لمكان التخزين يمكنه استيعاب أشياء لا تريد أن يراها الآخرون .

على الرغم من عدم ذكر أي معلومة مباشرة حولة نظام القيادة الذاتية في هذه السيارة الاختبارية من لينكون ، إلا أن إحدى صور Star Concept تُظهر عجلة القيادة مطوية بعيداً والمقاعد الأمامية تتجه نحو الخلف .

بالعودة إلى الواقع الحالي شاهدوا تجربة قيادتنا المفصلة لـ لنكون نافيجيتور .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع